أدوية و علاجات

انواع بخاخات الانتصاب

ما هو بخاخ الانتصاب أو سرعة القذف

هذه البخاخات توفر طريقة للرجال لتدوم لفترة أطول أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ، يحتاج الرجال إلى حوالي 5 دقائق للوصول إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ، في المتوسط ​​، في حين أن متوسط ​​الوقت المطلوب للمرأة أثناء النشاط الجنسي يزيد عن ثلاثة أضعاف هذا المقدار.

ثبت أن بخاخ التأخير يساعد الرجال على البقاء لفترة أطول ، أظهرت دراسة من عام 2016 أن الرجال الذين استخدموا رذاذ التأخير حققوا في المتوسط ​​زيادة بنسبة 64٪ في مدة النشاط الجنسي ، ويمكن إيجاد بخاخ تأخير القذف في الصيدليات.

كيف يعمل بخاخ الانتصاب

بخاخ الانتصاب ، كما يوحي الاسم مثل كريمات الانتصاب يؤخر النشوة الجنسية للرجل ، مما يسمح للنشاط الجنسي بالاستمرار لفترة أطول ، تحقق البخاخات تأثيرها المقصود عن طريق تخدير الأعصاب في الأعضاء الجنسية للرجل بشكل طفيف ومؤقت ، ما عليك سوى اتباع التعليمات لرش كمية صغيرة من المنتج على العضو الذكري ثم الانتظار لعدد معين من الدقائق.

ومن الهام معرفة أن التخدير لن يفسد متعة أي شخص في الواقع ، أبلغ بعض الرجال عن زيادة هزات الجماع أثناء استخدام بخاخ الانتصاب حسب التوجيهات ، لأن المتعة تتراكم بشكل تدريجي على مدى فترة أطول من النشاط ، ولكن يجب استخدام مقدار مقبول من البخاخ وانتظار الوقت اللازم بعد ذلك.

أشهر أنواع بخاخات الانتصاب

بخاخات ليدوكائين

بخاخات Climax Control متاحة بسهولة دون وصفة طبية ، مثلما يعمل الليدوكائين موضعياً على إزالة حساسية اللثة عند طبيب الأسنان ، يمكن أن يفعل الشيء نفسه عند وضعه على أكثر أجزاء القضيب حساسية ، يعد بروميسينت أحد الأمثلة على البخاخ الذي يحتوي على يدوكائين.

مثل Fortacinهو رذاذ موضعي آخر يستخدم مزيجًا من الليدوكائين والبريلوكائين لتأخير الوقت الذي يستغرقه القذف ، وتستخدم جرعة محددة كل مضخة عبارة عن كمية محسوبة حتى تتمكن من معرفة مقدار المنتج الذي تستخدمه لضمان تطبيق الكمية المناسبة.

لكن المنتجات التي أساسها ليدوكائين مثل بخاخ دوز تأتي مع آثار جانبية محتملة ، وأشارت الدراسات التي أجريت على هذه البخاخات والكريمات الموضعية إلى الصداع ، وفقدان الحساسية المفرط ، وضعف الانتصاب ، وتهيج موضع التطبيق كآثار جانبية محتملة للشخص المصاب بـسرعة القذف.

لاحظ شركاء الأشخاص الذين استخدموا هذه المنتجات إحساسًا حارقًا في المهبل أو في الفرج ، ولاحظت أبحاث أخرى إزالة حساسية المهبل كأثر جانبي يعاني منه الشريك مع هذين المنتجين.

بخاخات ببنزوكاين 

مثل الليدوكائين ، يمكن أيضًا استخدام البنزوكائين الموضعي لعلاج سرعة القذف ويمكن أن تحتوي المنتجات التي تستخدم مادة benzocaine كعنصر نشط على تركيزات من 3-7.5٪ ، في حين أن المنتجات القائمة على الليدوكائين متوفرة في شكل كريمات وبخاخات فقط ، فإن منتجات البنزوكائين الموضعية لها عدة أشكال مختلفة ، بعض المنتجات التي قد تكون شاهدتها في هذه الفئة هي KY Duration Spray.

كيفية تستخدم بخاخ الانتصاب

استخدام بخاخ الانتصاب أو سرعة القذف بسيط للغاية ، من المهم اتباع تعليمات الاستخدام ، من أجل استخدام المنتج بأمان مع التأثيرات المرغوبة.

  • رج الزجاجة قبل الاستخدام. فقط هز الزجاجة برفق لبضع ثوان.
  • رش المناطق الحساسة بشكل خاص ، ضع 1-10 بخاخات ، أي عدد أقل من 10 يعتبر آمنًا ، ومع ذلك فإن القليل هو الأفضل دائمًا إذا كان فعالًا بالنسبة لك.
  • انتظر من 5 إلى 10 دقائق ، حتى يجف المنتج تمامًا ، يعد الانتظار وفقًا للتعليمات أمرًا مهمًا للغاية ، حتى يكون بخاخ الانتصاب فعالًا وكذلك لتجنب نقل تأثيره إلى شريكك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى لاستخدام بخاخ الانتصاب ، فضع في اعتبارك أن معظم الرجال يجدون 3 بخاخات أو أقل لتكون مثالية لهم ، مما ينتج التأثيرات المرغوبة دون أي تأثيرات غير مرغوب فيها (مثل الكثير من التنميل)   وبالتالي بخاخات التأخير هذه جيدة مثل التخدير الموضعي هو أنها تنتج التأثيرات المرغوبة فقط في المكان أو الأماكن التي يتم فيها رش الرذاذ.

مع وضع هذا في الاعتبار ، يمكنك البدء برشة واحدة على العضو ثم معرفة ما إذا كان هذا الأسلوب والكمية مناسبين لك ، يجد الكثير من الرجال أن هذا يعمل ، إذا وجدت تحسنًا ولكن ليس كافيًا ، فجرب 2 أو 3 بخاخات في المرة القادمة.

ايجابيات وسلبيات بخاخ الانتصاب وسرعة القذف

تتحدث الدراسات والأدلة الوافرة عن فعالية بخاخات التأخير للرجال الذين يرغبون في الاستمرار لفترة أطول أثناء ممارسة الجماع وفيما يلي نبذة عن كل من ايجابيات وسلبيات انواع بخاخ الانتصاب:

ايجابيات بخاخ الانتصاب

  • ثبت فعاليته بالنسبة لمعظم الرجال ، حيث يساعد الرجال على الاستمرار بنسبة 64٪ تقريبًا أثناء ممارسة الجماع.
  • الليدوكائين مخدر موضعي شائع جدًا وهو آمن تمامًا بشكل عام أكثر أمانًا من بعض طرق الوصفات الطبية المستخدمة في بخاخات في الماضي.
  • عند استخدامه وفقًا للتوجيهات ، يستمر الرجال لفترة أطول دون التدخل في استمتاعهم أو متعة شركائهم.
  • بدون وصفة طبية وبأسعار معقولة.
  • تتيح البخاخات التركيز بشكل صارم على المناطق الحساسة ، مع احتمال استخدام القليل جدًا من المنتجات.

سلبيات بخاخ الانتصاب

  • عليك الانتظار من 5 إلى 10 دقائق حتى يمتص الرذاذ قبل ممارسة الجماع.
  • يجد بعض الرجال أن البخاخ أسهل في وضعه عندما يكون القضيب منتصبًا.
  • قد تحتاج إلى عدة مرات من الأختبارات قبل أن تجد العدد المثالي من البخاخات.
  • نادرًا ما يعاني الأشخاص من حساسية تجاه المخدر الموضعي مثل الليدوكائين ، وإذا كنت تعاني من الحساسية ، فلا تستخدم بخاخات التأخير هذه.
  • لا يجب استخدامه في حالة حمل الزوجة.
  • لا ينصح باستخدامه عندما يحاول الزوجان الإنجاب  هناك بعض الأدلة على أن هذه البخاخات يمكن أن يضعف الحيوانات المنوية.
  • فقدان مؤقت للحساسية ، والذي قد يؤدي إلى صعوبة الحفاظ على الانتصاب أثناء الجماع.
  • تهيج الجلد و / أو حرقان.
  • خدر مفرط بسبب الإفراط في استخدام البخاخ.

يمكن تجنب معظم الآثار الجانبية لبخاخ الانتصاب عن طريق استخدام جرعة صغيرة من الدواء في البداية ، قبل زيادة الجرعة تدريجياً بناءً على تجربتك ونتائجك.

معلومات عن بخاخ الانتصاب

  • يمكن أن تستمر آثار البخاخ لمدة تصل إلى بضع ساعات ، وفي معظم الأوقات ، ستلاحظ التأثيرات المخدرة لليدوكائين بخاخ لمدة ساعة تقريبًا بعد وضعه على قضيبك.
  • يمكن وضع بخاخ الانتصاب عندما يكون قضيبك منتصبًا أو مترهلًا.
  • بخاخ الانتصاب آمن تمامًا للاستخدام مع مواد التشحيم ، تأكد من الانتظار لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل ممارسة العلاقة للتأكد من أن البخاخ فعال.
  • لا يتفاعل البخاخ الموضعي والفياجرا ( السيلدينافيل ) مع بعضهما البعض ويعتبران آمنين للاستخدام في نفس الوقت ، نظرت بعض الدراسات في استخدام الفياجرا والبخاخ الموضعي معًا كعلاج لسرعة القذف مع عدم وجود آثار سلبية مُبلغ عنها.
  • يجب علاج أي مشاكل أخرى مثل الألم التي تصيب فتحة الشرج قبل استخدام بخاخ الانتصاب  ويمكن استخدام كريم نيتروجلسرين

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى