جرائم و حوادث

بالفيديو : شاهد كيف سرقت سيدة سعودية أحد المولات في جدة

تداول ناشطون سعوديون، فيديو أظهر سيدة سعودية وهي تقوم بعملية سرقة “خبيثة” من أحد المجمعات التجارية في جدة. كما قالوا.

ورصدت كاميرات المراقبة السيدة السعودية، حسب ما أطلعت تغريدة عربية، وهي تقوم بإلهاء موظف “الكاشير” بصورة مذهلة. حتى تتمكن وبخفة يد متمرسة، من خداعة وسحب مبلغ من المال منه دون أن يشعر بها أو يراها.

2000 ريال سعودي

وأظهر المقطع الذي تم نشره ولقي تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل، وضع المرأة للمبلغ بعد سرقته في شنطتها اليدوية، ومضيها بعدها. دون تمكن أي من الحاضرين من كشفها أو معرفة ما فعلته، ولكن عدسات كاميرات المراقبة كانت بالمرصاد.

وبحسب ما نشرت مواقع التواصل، فإن المبلغ الذي سرقته المرأة كان ألفي ريال سعودي، أي ما يعادل تقريباً 550 دولار أمريكي.

ردود فعل غاضبة

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع مقطع الفيديو الذي وثق جريمة السرقة من السيدة.

وقال أحد المعلقين على المقطع: ” هؤلاء اللصوص المتمرسون والمتمترسون باحترافية السرقة! يقدمون لهو الحديث والكلام والمبالغة. والاستمرار فيه حتى يلهوا بها الضحية ليتخلل ميزان تركيزه ويتشتت انتباهه ومن ثم تأتي الحركة التالية التي يصار إليها سحب وسرقة الأموال منه، لكن المشكلة العظمى كيف يسمح الكاشير لها بمسك الصندوق”.

مشاجرات وسرقات في السعودية

وتشهد المملكة العربية السعودية بشكل شبه يومي تداولاً لأحداث ومقاطع فيديو توثق جرائم تحدث في البلاد بأشكال مختلفة. منها سرقات ومنها شجارات ومنها اعتداءات.

وكانت مواقع التواصل بالمملكة قد ضجت خلال الأيام الماضية بمقطع فيديو يوثق ما جرى داخل أحد الفنادق السعودية الفارهة. حيث تشاجر عدد من الشبان بصورة عنيفة داخل الفندق، والسبب محاولة بعضهم التعرف على فتاتين متواجدتين في المكان.

كما تعكف السلطات السعودية بشكل مستمر على متابعة مواقع التواصل الاجتماعي وما يتم تداوله حول مثل هذه الأحداث. وتقوم بين الحين والآخر بالإعلان عن القبض على متورطين ومتهمين بهذه الأفعال الخارجة عن القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى