تغريدة فنية

بالفيديو كندة علوش تضرب بقوة أمام الكاميرا و تشتم

كندة علوش تعتدي على امرأة بعد وقوعها في مقلب و تكشف عن و جهها الثاني بعلامات من الغضب الشديد حيث وقعت الفنانة السورية ” كندة علوش ” في برنامج المقالب ” خمس نجوم ” الذي يعرض على قناة الأم بي سي مصر و التي ظهرت عليها معالم الغضب الشديد  أثناء استضافتها من صاحبة معرض السيارات.

و تعمدت المشاركة في فريق خمس نجوم حسبما رصد موقع ” تغريدة عربية” استفزاز و مضايقة كندة علوش بعد توجيه كلام اليها بالقول ” الفنانة نور هي اللي قمر على حق ” لترد عليها علوش بغضب شديد  قائلة ” نور قمر على حق و انا قمر مش على حق ”.

و اختارت الفنانة السورية ” كندة علوش ” ان تشرب نسكافيه بالقول ” عايزة اشرب نسكافيه باللبن عشان الصداع لأن بدأ يجيلي صداع ” لتطلب صاحبة المعرض من صاحب البوفيه عصير للفنانة الأمر الذي أزعج علوش كثيرا و التي رمقتها بنظرات غضب.

اقرأ أيضاً : بعد قطيعتها كندا علوش تعاني في حياتها الزوجية

و انتهى المقلب بعد أن قامت كندة علوش بالإعتداء على نفين و الذي تجسد دور صاحبة المعرض في مشهد حماسي لا يخلوا من الإثارة بعدها أقنع الفنان محمد الشربيني الممثلة السورية علوش تجربة السيارة خلال تجولهما في المعرض مع الممثلة نور.

و عندما بدأت في القيادة انطلقت السيارة بشكل سريع ما أدى لتحطم زجاج الموقع الذي كانت تتواجد فيه الفنانة الأمر الذي اصابها بالذعر.

كما تشاجرت مع صاحبة المعرض و طالبتها بدفع تكاليف السيارة التي تضررت بسبب قيادتها لها و انتهى

الأمر بعد اكتشاف الفنانة بأن ما يحدث ليس سوا مجرد مقلب .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى