تغريدات تقنية

طرق سهلة للحصول على تذاكر سينما و أفلام رخيصة

تعد السينما مكانًا رائعًا للاستراحة من الواقع. ولكن مع بلوغ متوسط سعر تذكرة السينما 10 دولارً، من دون الفشار والمشروبات ، فإن مشاهدة فيلم طويل قد يكون باهظ الثمن.

نظرًا لأن الاستغناء عن الأصدقاء بسبب مشكلات الميزانية هو آخر شيء يريد أي شخص القيام به ، فإن اكتشاف طرق للحصول على تذاكر أفلام رخيصة يصبح هو الخيار الوحيد.

لحسن الحظ ، لن يكون من الصعب تقليل التكلفة الإجمالية لمغامرتك السينمائية. هناك العديد من الطرق للحصول على تذاكر أفلام مخفضة السعر حتى تتمكن من توفير المال دون فقدان الأصدقاء أو الأفلام المفضلة لديك.

فيما يلي بعض الطرق و الوسائل للحصول على تذاكر رخيصة:

-أبحث على مواقع مثل Groupon للحصول على على تذاكر السينما المناسبة في منطقتك. الصفقات ليست متسقة دائمًا ، ولكن يمكنك العثور على أسعار رائعة للسينما المحلية مقابل أقل مما تشتريه في شباك التذاكر.
قد تكون هناك قيود على التذاكر Groupon ، لذا اقرأ التفاصيل قبل الشراء. معظم التذاكر صالحة فقط لمواقع أو أيام أو أنواع معينة من الأفلام، لذا لا تنس استرداد قيمة التذاكر قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. حتى مع هذه القواعد ، يمكن أن تكون Groupon منجم ذهب لتذاكر السينما الرخيصة.

-ادفع أقل عن طريق شراء بطاقات هدايا الأفلام المخفضة على مواقع مثل Raise.com. هو موقع ويب يبيع بطاقات الهدايا لمجموعة متنوعة من تجار التجزئة بسعر مخفض.
في Raise ، يمكنك العثور على بطاقات هدايا بخصم يصل إلى 30٪ على قيمة البطاقة. على سبيل المثال ، إذا كانت بطاقة الهدايا بها 100 دولار ، مع خصم 30٪ ، يمكنك دفع 70 دولارًا مقابل 100 دولار إلى بائع التجزئة المفضل لديك.
تتغير خصومات بطاقات الهدايا وتوافرها يوميًا ، لذلك قد تحتاج إلى التحقق من موقع الويب من وقت لآخر للحصول على أفضل الصفقات.

 

-تقدم السينما عروضًا خاصة لعروض أيام الأسبوع لأن معظم الناس يذهبون إلى السينما في عطلات نهاية الأسبوع. إنه مفيد ولرواد السينما الذين يتطلعون إلى الحصول على تذاكر رخيصة. يجب أن يملأ المسرح المقاعد التي كانت ستفقد لولا ذلك وستحصل على صفقة جيدة في فيلم.
تحقق من مواقع الويب الخاصة بدار السينما المحلية لمعرفة ما إذا كانت تقدم خصمًا خلال أيام الأسبوع.
إذا لم تتمكن من العثور على أي معلومات عبر الإنترنت ، فاتصل بدار السينما واسأل عما إذا كانت تقدم أي عروض خاصة.

 

-تبيع معظم دور السينما التذاكر بسعره الطبيعي والمرتفع خلال ساعات المساء ذات الازدحام الشديد ، ولكن يمكنك الحصول على اسعار افضل مقابل العروض اليومية.
نظرًا لأن عددًا أقل من الأشخاص يذهبون إلى السينما خلال تلك الأوقات ، تقدم المسارح تذاكر أفلام رخيصة لجذب المزيد من رواد السينما. بدلًا من الذهاب لتناول العشاء ومشاهدة فيلم ، حاول الذهاب لمشاهدة فيلم ثم تناول العشاء لتوفير المال.

-يوجد في العديد من المدن الكبرى ومناطق المترو دور سينما مخفضة السعر. يعرضون أفلامًا عمرها بضعة أشهر بنصف تكلفة التذكرة العادية أو أقل.
عادةً ما تكون المسارح ذات الخصم الأكبر سنًا لا تحتوي دائمًا على مقاعد في الاستاد أو كراسي مائلة ولكنها لا تزال تتمتع بأجواء منافسيها من السلسلة الكبيرة. قم ببحث Google سريعًا عن أي مسارح خصم في منطقتك.

 

-إذا كان لديك أطفال ، فتأكد من مراجعة دور السينما المحلية للحصول على عروض الأفلام الصيفية. تقدم العديد من سلاسل دور السينما المحلية والوطنية عروضًا خاصة لأفلام الأطفال خلال أشهر الصيف.
تتيح لك بعض المسارح تحديد المبلغ الذي يجب دفعه ، وبعضها يقدم عروض خصم فقط خلال أيام أو أوقات معينة.

زر الذهاب إلى الأعلى