تجميل و رشاقة

معلومات يجب معرفتها عن زراعة الشعر في تركيا

محتويات

 

  • باتت تركيا من أكثر الدول الرائدة حول العالم في مجال التجميل والسياحة العلاجية وخاصة زرع الشعر، حيث يتم زرع شعر لأكثر من 1000 شخص كل يوم في تركيا، يعود هذا إلى الجودة العالية والتقنيات الحديثة المستخدمة، ونسبة النجاح المرتفعة حوالي 95%، وانخفاض سعر التكلفة ولا ننسى أنك تستطيع أن تحصل على رحلة ترفيهية أثناء العلاج.
  • وفقًا لإحصاءات السياحة التي تم الإعلان عنها في عام 2016 ، قام 60.000 سائح بزيارة تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر خلال عام 2015.
  • وفقًا لنتائج البحث على Google ؛ زادت المكالمات الهاتفية التي يتم التحدث بها باللغة الإنكليزية بخصوص “زراعة الشعر في تركيا” بمعدل هائل بلغ 530٪ في السنوات الخمس الماضية.
  • تمتلك تركيا أكبر عدد من المستشفيات المعتمدة من اللجنة الدولية المشتركة وقد قامت مجموعة من تلك المستشفيات بتأسيس اتحاد المستشفيات التركية المعتمدة عام 2007
  • من الجدير بالذكر أن موقع تركيا الجغرافي يساعد على جذب المرضى في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. حيث يمكن للمرضى في المملكة المتحدة السفر بسهولة وبسرعة.
  • هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تكون على دراية بها قبل الإقدام على هذه الخطوة و اتخاذ قرار زراعة الشعر في تركيا لكي تكون قراراتك صحيحة في اختيار المركز و الطبيب وبالتالي تحصل على النتيجة المرضية التي ترجوها.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

 

على الرغم من أنك تسطيع أن تخضع لعملية زراعة شعر في أي مكان بالعالم ولكن تعد تركيا الأقل تكلفة عند مقارنها بباقي الدول في العالم.

أشارت الدراسات مؤخراً أن القادمين من أوربا إلى تركيا لزراعة الشعر قد استطاعوا توفير أكثر من 30% من التكاليف المادية مقارنة بدول أوربا.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا 1500 $ -2500 $ وسطياً وفقاً لتقييم الجمعية الدولية لجراحي زراعة الشعر، هذا بدوره يعتمد على عدة امور أهمها:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى