تغريدات تقنية

مواقع موثوقة لربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات

يتوجه الكثير من مستخدمي الانترنت غلى الربح من خلال هذه الشبكة العالمية و تعددت الكثير من الطرق للحصول على تلك الأرباح لكن انتشرت طريقة جديدة لربح الدولارات من مشاهدة الإعلانات
ف هذه الطريقة لا تحتاج الى خبرة على الإطلاق لذلك يفضل الكثير و الكثير من الأفراد و الأشخاص الراغبين بالربح عن طريق الانترنت إلى ربح دولارات من مشاهدة الإعلانات
لذلك سنقوم من خلال هذه المقالة بشرح كافة الطرق المضمونة لربح الدولارات من مشاهدى الإعلانات و أنت في العمل أو المنزل و دون أي مجهود إضافي لك

نبذة عن مواقع ربح الدولارات من مشاهدة الإعلانات :

ان مواقع ربح الدولارات من مشاهدة الإعلانات هي مواقع توفر لك امكانية الربح من خلال مشاهدة اعلان او اكثر لمدة معينة في مقابل الحصول على الأموال في الغالب تكون 0.1 سنت

يوفر الموقع الواحد ما بين 15 الى 20 إعلاناً بشكل يومي و كذلك تقوم بعض المواقع كذلك الأمر بتحديد طرق للربح من خلال مشاهدة الاعلانات من خلال :

  1. الربح من المهام
  2. الربح من بعض الالعاب
  3. الربح من خلال تأجير الريفيرال
  4. الربح من خلال استطلاعات الرأي

ما هي أفضل مواقع ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات لعام 2021

في بداية عام 2006 دخلت الى عالم الربح من الانترنت عن طريق البحث عن ربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات و امضيت في تلك المواقع فترة طويلة من الزمن أبحث و اعمل و لكن في النهاية افاجىء بأن ارباحي لا تتجاوز الدولار الواحد

و بعد الاستمرار و الاستمرار في البحث بدون اي كلل او ملل تعرفت على مواقع موثوقة تقدم لك الربح الدولارات من مشاهدة الاعلانات سنتعرف عليها واحدة تلو الأخرى بالترتيب في الاهمية :

1. Slidejoy


Slidejoy هو تطبيق ربحي للأندرويد مجاني يتيح لك مشاهدة الاعلانات والربح من خلال مشاهدة الفيديوهات. كما أنه يمكنك القيام بملئ بعض استطلاعات الرأي والربح منها. عند جمعك 1000 نقطه يمكنك استبدالها بحوالي 1 دولار. الحد الأدني للسحب من هذا التطبيق هو 2 دولار ، ويمكنك سحب أرباحك بسهولة عبر باي بال PayPal.

 

2. Swagbucks


Swagbucks يعتبر من أفضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات. هو موقع ربحي عن طريق مشاهدة الاعلانات وبعض الفيديوهات وربح المال منها. كما يمكنك ملأ بعض استطلاعات الرأي والقيام ببعض المهام المربحة. يمكنك سحب المال أيضا من خلال باي بال Paypal.

 

3. Clixsense


يعتبر Clixsense هو أفضل موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. حيث تتعدد به طرق الربح لأنها ليست مقتصرة فقط علي مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات ، وانما يمكنك الربح أيضا من لعب الالعاب لكسب المال أو القيام ببعض استطلاعات الرأي ، أو تجريب المنتجات لكسب المال ، أو عن طريق الاحالات. كما أنه موقع موثوق لكسب المال من مشاهدة الاعلانات علي الانترنت. ويمكنك سحب المال أيضا عن طريق الباي بال.

4. Clixblue


كليكس بلو هو موقع مجاني للربح من مشاهدة الاعلانات. حيث تختلف الأرباح في هذا الموقع عند مشاهدة الاعلانات القصيرة ، أو الضغط علي الاعلانات ، أو مشاهدة الاعلان عدة مرات. كما يمكنك دعوة بعض الأصدقاء الي الموقع والربح من الاحاله. وعند بلوغك الحد الأدني من الارباح يمكنك السحب من الموقع من خلال أحد البنوك الالكترونية مثل باي بال Paypal.

 

5. InboxDollars


ان كنت تريد طريقة سريعة وسهلة لربح المال من مشاهدة الاعلانات ، فعليك التسجيل في موقع inboxdollars. حيث يمكنك كسب المال من مشاهدة الفيديوهات القصيرة يوميا. كما أنه عند التسجيل في الموقع تحصل علي 5 دولار مجانية. أيضا يمكنك اجراء بعض استطلاعات الرأي لربح المزيد من المال. عند وصولك الي 30 دولار يمكنك السحب عن طريق شيك يتم ارسالة في البريد القريب لك.

 

6. HitBliss


يعتبر من افضل مواقع الربح من الاعلانات الصادقة. حيث تقوم بكسب المال عن طريق مشاهدة الاعلانات التجاريه المختلفة ، بالاضافة الي اجراء استطلاعات الرأي. وكلما شاهدت المزيد من الاعلانات كلما زادت ارباحك من الموقع. ويتميز هذا الموقع الربحي بزيادة نسبة الأرباح مقارنة بباقي مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات الأخري.

 

7. Viggle


Viggle هو تطبيق لربح المال من مشاهدة الفيديوهات. حيث يمكنك الربح بصفة أساسية عن طريق مشاهدة بث مباشر معين ، وكل دقيقة تمر تحصل علي نقطة. وفي النهاية يمكنك استبدال هذه النقاط نقدا ، أو الاستفادة منها عن طريق الشراء أونلاين من خلال eBay ، أو Starbucks وغيرهم.

 

8. iRazoo


يعتبر أيضا موقع iRazoo من أفضل مواقع الربح من الاعلانات. حيث تتعدد به طرق كسب المال مثل مشاهدة الاعلانات أو الفيديوهات القصيرة ، او القيام ببعض استطلاعات الرأي ، كما يمكنك ربح المال من ممارسة الالعاب. وعند وصولك الي 3000 نقطة يمكنك استبدالهم بالمال من خلال الباي بال Paypal.

زر الذهاب إلى الأعلى