حياتنا اليومية

الراقصة الروسية جوهرة تهرب بعد فعلتها الفاضحة و أجهزة أمن مصر في حيرة

كثفت أجهزة الأمن في مصر جهودها للقبض على الراقصة الروسية جوهرة، وذلك بعد هروبها من أحد الفنادق عقب صدور حكم ضدها بالسجن سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

و بحسب وسائل إعلام مصرية، فإن الراقصة الروسية جوهرة اختفت بشكل مفاجئ من أحد الفنادق بوسط مدينة الغردقة، أول أمس السبت بعد علمها أن أجهزة الأمن تبحث عنها، و ذلك عقب يوم واحد من نشر صور لها في جلسة تصوير بمسجد الميناء الكبير بالغردقة.

و صدر حكماً نهائياً ضد الراقصة جوهرة بالحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور في القضية رقم 2585 لسنة 2018، جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة.

هروب الراقصة الروسية جوهرة بعد فعل فاضح بمكان عام 

 

و تعود واقعة الدعوى إلى 6 فبراير 2018 حين قامت المتهمة كاترينا أندريفا وشهرتها “جوهرة” بأداء فقرات فنية رقص شرقي داخل إحدى العوامات دون ترخيص وبشكل به تحريض على الفسق و مرتكبة فعلا فاضحا بعدم ارتداء شبكة على البطن أو شورت يغطي مكان عفتها.

و توجه حينها ضابط بمباحث الإدارة العامة لمباحث السياحة على الفور لذلك المكان ووجد الراقصة جوهرة تقوم بأداء فقرة رقص شرقي بشكل يثير الغرائز ويحرض الحاضرين على الفسق وارتكاب الرذيلة.

وبسؤالها، أقرت الراقصة جوهرة بارتكابها لتلك الجرائم واعترفت بعدم حصولها على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة وتم تحريز مقطعي فيديو.

إقرأ أيضا:لم تتعظ من صورة دانا جبر الإباحية فيديو فاضح بالحمام لديما بياعة

شاهد أيضاً : مصري لم يقاوم شهوته مارس الرذيلة مع خمس سيدات في ليلة حمراء

وتحرر محضرا بالواقعة وتم التحقيق معها في النيابة العامة التي أحالتها للمحاكمة.

و وجهت للراقصة جوهرة حينها تهمة تحريض المتواجدين بملهى ليلي على الفسق.

الراقصة الروسية جوهرة بداخل مسجد فما القصة !

 

و جاء هروب الراقصة جوهرة بعد يوم واحد فقط من إثارتها لموجة غضب واسعة بين المصريين بعد خضوعها لجلسة تصوير في أحد المساجد.

ونشرت الراقصة جوهرة صوراً لها داخل ساحة مسجد الميناء الكبير في مدينة الغردقة، وظهرت خلالها وهي ترتدي عباءة بيضاء، وحجاب رأس، وتضع مساحيق تجميل خفيفة.

و أرفقت الراقصة جوهرة صورها بتعليق قالت فيه: “رمضان كريم على الأمة الإسلامية، أعاده الله عليكم وعلى أسرتكم بالخير”.

شاهد أيضاً : نشرت صور فاضحة لها فتم القبض عليها “فضيحة سما المصري”

أوقاف مصر تعلق على الحادثة 

 

وحول الواقعة، قال مصدر مسؤول بمديرية أوقاف البحر الأحمر إنه طبقا لقرار وزير الأوقاف يتم التنبيه على إمام المسجد بقفل المسجد عقب كل صلاة مباشرة.

وحول الصور المتداولة للراقصة جوهرة، أشار إلى أن الصور تم التقاطها بساحة المسجد في غير أوقات الصلاة، بحسب ما نقلت صحيفة “الوطن” المصرية.

وتابع: “ساحة المسجد تعد محط جولات وزيارات سياحية للسائحين، وذلك ضمن برنامج شركات السياحة”.

وأشار المصدر إلى عدم تلقيه أي طلب بخصوص تصريح لعقد جلسات تصوير للراقصة جوهرة.

شاهد أيضاً : في مصر حوادث التحرش بالفتيات مستمرة و آية آخر ضيحة لها شاهد التفاصيل الكاملة

لن يتم محاسبة الراقصة الروسية أبداً !

 

ولاحقاً، كشفت مصادر من وزارة الأوقاف في مصر، أنه لن يتم اتخاذ إجراء ضد إمام مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة بسبب جلسة التصوير.

إقرأ أيضا:محكمة كويتية تفاجىء الجميع بحكم جديد على مغتصب كويتي

وذكرت المصادر أن الواقعة لم تخالف التعليمات التي يتبعها، الأئمة كما أن جلسة التصوير كانت خارج المسجد، وفي ساحته، وأن الراقصة جوهرة ترتدي ملابس محتشمة لا إثارة فيها، كما أن المسجد هو مفتوح للسياح والتصوير في ساحته كما هو متبع في الغردقة.

شاهد أيضاً : بالصور حفل زفاف أصغر عريس في مصر يثير الجدل

وتابعت المصادر: “وزارة الأوقاف لا تمنع مرتادي المساجد من السائحين، ما داموا ملتزمين بآداب المسجد، وتعليماته، فالغردقة يأتها سائحون من كل دول العالم ولا تعارض مع زيارتهم للمساجد، خاصة وأن المسجد به متخصصين ممن يتحدثون العديد من اللغات يوضحون للسياح آداب دخول المسجد ومنهم من يعطونه ملابس كالإسدال أو غطاء للرأس قبل الدخول للمسجد”.

ونوهت المصادر إلى أن الساحة متاحة للجميع كنوع من السياحة كما يحدث في مسجد الصحابة في شرم الشيخ الذي يتميز بفن معماري فريد وينبهر به الأجانب بحسب تعبيرهم.

السابق
بالفيديو فتاة سعودية تحشش في نهار رمضان مع شبان و حالة من الغضب
التالي
في سوريا : زوج يقتل زوجته و جيرانه و أطفالهم فما القصة !