تغريدة فنية

مخرج يعتذر عن استكمال مسلسل «أنا حمار ومبفهمش» و السبب !!

برغم تنويه الفنانة هنا الزاهد عن عرض حكاية “المتخصصة” ثاني حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” بداية من اليوم على شاشة قناة  “dmc”، إلا أنه مع توقيت عرض الحلقات الجديدة فوجئ المشاهدون بعرض حكاية “الجريمة لا تفيد”، والتي يشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغني.
على جانب آخر اعتذر المخرج خالد الحلفاوي مخج مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، عن عدم استكمال اخراج باقي حلقات العمل، بسبب ما حدث من تبديل عرض الحلقات دون علمه، وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك قائلا: القناة اللي يتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار ومبفهمش فغيرت ترتيب الحلقات.. وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة”.

ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية والنصف ظهرًا.
مسلسل “حلوة الدنيا سكر” تدور أحداثه في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات “سحر وشعوذة” و”ساندي كراش” ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية “9 خطوات لقلب الرجل” ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية “الجريمة لا تفيد” ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية “المتخصصة” ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

إقرأ أيضا:أم عصام تعلن سبب فشل مسلسل باب الحارة
السابق
المحكمة المصرية تصدر حكمها بقضية رانيا يوسف و تصريحها عن «مؤخرتها»
التالي
هل تتذكرون أسمن طفل في العالم شاهدوا كيف أصبح الآن