تغريدة فنية

بالصور شاهد حفلة خطوبة ابنه أصالة نصري

تغريدة عربية بالصور شاهد حفلة خطوبة ابنه أصالة نصري

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري متابعيها وجمهورها عبر خاصية الستوريز في انستجرام عدة مقاطع فيديو ظهر فيها ابنها علي من طليقها المخرج طارق العريان بقميص أسود مرتب وحذاء جديد تسأله عن سبب أناقته ليجيب عليها علي بقول:

“انها حفلة خطوبة شام”

فردت أصالة بأنها ليست حفلة وانما تستعد العائلة المكونة من أربعة أشخاص بما فيهم هي وتوأميها من زوجها السابق طارق العريان وابنتها شام لاستقبال شخصين ليطلبوا يد ابنتها وتتم الخطوبة بشكل عائلي فقط

واركت شام ابنة أصالة عدة صورعبر حسابها الرسمي في انستجرام جمعت عائلتها بعائلة خطيبها الدكتور معتز نصير كما ظهرت مهع في صورة أخرى يقبل رأسها وعلقت على الصور وقالت:

“العائلة تغدو أكبر ،شكراً لك لأنك حقيقي ولكونك انت واتفتيح عيناي على جانب مختلف من الحياة”

شاهد أيضاً : بعد قطيعتها كندا علوش تعاني في حياتها الزوجية
الحكم على الفنانة رانيا يوسف بالسجن بسبب اطلالتها العارية شاهد
نسرين طافش تتغنى بالفطور السوري شاهد
شكران مرتجى تتعرض لإنفجار قاتل في دمشق

إقرأ أيضا:شاهد نسرين طافش تظهر إنوثتها في السرير

والجدير بالذكر ان أصالة تعرضت في الفترة السابقة لكثير من الانتقادات بعد اطلاق فيديو كليب اغنيتها الجديدة الحب والسلام والذي جمعت فيه صور الرئيس المصري السادات رفقة المجاهد عمر المختار والسادات وهو مارفضه الجمهور بسبب تسبب السادات بتطبيع العلاقات مع الاحتلال الصهيوني مقارنة باستشهاد المختار دفاعاً عن أرضه وحلمه

ويشار الى ان أصالة كانت قد شكرت الملحن السعودي سهم بعد الانتهاء من تسجيل ألبومها الجديد لا تستسلم وقالت:

إقرأ أيضا:مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة “3” ..تدريبات أحمد كرارة تتصدر التريند (شاهد)

” والتّقدير …أريد أنّ أُشكر النبيل الغالي سهم .. وأستهلّ بشكّره على إشرافه على ألبومي الّذي والحمد لله كثيراً قد اكتملّ.. وكذلك أشكره جدّاً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين.. قضاه بإشرافه أيضاً على أدائي في أغلب أغنياتي .. ليعطي كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور..عملي القادمّ سيحمل بإذّن الله إسم (لاتستسلمّ) للشاعر الكبير الغالي ، الأمير سعود بن محمّد العبد الله ”

السابق
بعد قطيعتها كندا علوش تعاني في حياتها الزوجية
التالي
بالصور نسرين طافش تقلد ميريام كلينيك