تغريدة فنية

شاهد روان بن حسين تسخر من عروض الزواج بعد طلاقها

تغريدة عربية شاهد روان بن حسين تسخر من عروض الزواج بعد طلاقها

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل أعلن رغبته في الزواج من الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وقال إنه يطلب يدها على سُنَّة الله ورسوله، وتطرق إلى صفاتها مشيراً إلى أنها تمتلك المال والجمال والعِلم.

وطلب الرجل أن يتم إرسال المقطع إليها وإبلاغها بطلبه، مشيراً إلى أنه يتمتع بالكثير من الصفات الجيدة. لكن لفت إلى أنه لا يمتلك المال ولا يتمتع بالجمال ولم يصل إلى مستوى علمي مناسب. وذكر أنه في المقابل يتمتع بصفات مهمة، منها الأخلاق والطيبة والكرم.

إقرأ أيضا:مسلسل الساحر الحلقة الخامسة 5 … عابد فهد يشكر فريق العمل شاهد بالفيديو

وأثار المقطع اهتمام الكثير من المتابعين حيث حقّق على أحد الحسابات أكثر من 52 ألف مشاهَدة. ولم يكن من روان بن حسين إلا أن ردّت عليه بمقطع مصوّر قالت فيه إنها تلقت رسالة من متابِعة عبر “إنستغرام” أشارت فيها إلى أنها أصبحت “تراند” على “تويتر” في السعودية.

وأضافت: “قلبي طاح من مكانه”، مشيرة إلى أنها اعتقدت أن هناك مشكلة ما. وتابعت أنها علمت بأمر طلب يدها بعد ذلك من خلال وسم (هاشتاغ) “رعش يخطب روان بنت حسين”. واعترضت على طريقة كتابة اسمها مشدّدةً على أنه “روان بن حسين”، ومعبّرة عن محبّتها لمتابعيها في المملكة. وتعليقاً على فيديو الرجل، قالت: “شكراً ضحكني اليوم”.

إقرأ أيضا:مسلسل بروكار الحلقة 10 العاشرة شاهد الآن

ورأى بعض المتابعين أنه لا يمكن هذا الرجل الزواج بروان، وتذكّروا تصريحاً لصديق طليقها جاء فيه: “قصة الجزيرة ليها 4 شهور نق نق فوق راسه تبيها وعلاش تبيها هذي قصتها طويلة مش مسموحلي نكتبها والغوص فيها. رفعت الجلسة، أيمن الشريف”.

إقرأ أيضا:نسرين طافش باطلالة جديدة . وهذا ما دعت عليه

شاهد أيضاً : نسرين طافش تتعرض للانتقادات بسبب صورتها الجديدة الفاضحة
الفنان معتصم النهار ينجو بإعجوبة من تفجيرات بيروت شاهد
هبة نور بإطلالة فاضحة شاهد بالصور
انجي خوري بإطلالة جديدة شاهد بالصور

السابق
أسعار الذهب في دولة الكويت ليوم الأربعاء 19/08/2020
التالي
أسعار الذهب في ألمانيا ليوم الجمعة 21/08/2020