تغريدات تقنية

أفضل الطرق لربح المال من الانترنت من مشاهدة الفيديوهات

هناك الكثير من الأعمال السهلة التي لا تتطلب خبرة أو التزامًا بوقت محدد أو مهارة خاصة. مشاهدة الفيديو هو واحدة منهم من هذه الاعمال.

على الرغم من أنك لن تجني الكثير من المال ، إلا أنه يمكنك توقع ربح بضعة دولارات في الساعة بينما تسمح بتشغيل الإعلانات والمعاينات والبرامج التلفزيونية والأفلام على هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر.

اذا كنت تبحث فقط عن نشاط جانبي معقول يمكنك القيام به في وقت فراغك ، فإن مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت هي الخيار الأمثل للحصول على أموال إضافية.

كيف تجني ارباح من خلال مشاهدة الفيديوهات؟

أسهل طريقة للبدء هي العثور على المواقع والتطبيقات التي توفر لك مقاطع فيديو لمشاهدتها. ستسجل في المواقع وتوافق على البنود والشروط الخاصة بها وتؤدي المهام المطلوبة. على الرغم من أن جميع هذه المواقع تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أن بعضها سيوفر فرصًا أخرى للربح من خلال إكمال الاستبيانات أو المشاركة في التحديات. حتى أن البعض يقدم عروض الإحالات.

كم يمكن أن تتوقع أن تكسب من مشاهدة الفيديوهات؟

كما هو الحال مع معظم الوظائف عبر الإنترنت ، يعتمد المبلغ الذي تكسبه على مقدار الوقت الذي تقضيه. إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو يوميًا ، فمن الممكن أن تربح ما بين 100 دولار و 200 دولار شهريًا عبر العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية. إذا كنت غير متسق في جهود مشاهدة الفيديو ، فتوقع أن تحقق ربحًا أقل. يقدر المراجعون لدينا أن الأرباح في الساعة تتراوح بين دولارين و 5 دولارات أمريكية.
بينما قد يبدو هذا الرقم منخفضًا ، فمن الجدير بالذكر أن هذه المهام تكتمل عمومًا أثناء قيامك بشيء آخر.
على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد كرة القدم بعد ظهر يوم السبت وقررت فتح أحد التطبيقات أدناه أثناء تشغيل اللعبة ، فمن المحتمل أن تربح 7.50 دولارات أثناء المباراة التي تستغرق ثلاث ساعات. بعد ذلك ، خلال إحدى حلقات برنامج America’s Got Talent ، قد تربح 2 دولارًا إضافيًا ، وبذلك يصل المجموع إلى 9.50 دولارًا ربحتها أثناء مشاهدة التلفزيون.

فيما يلي مواقع و أفضل طرق الربح من الانترنت مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت:

InboxDollars

منذ تأسيسها في عام 2000 ، دفعت InboxDollars 50 مليون دولار لأعضائها. إنه مشابه جدًا لـ Swagbucks من حيث أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من الفئات ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام . يمكنك تكديس أرباحك من خلال ممارسة الألعاب عبر الإنترنت ، وقراءة رسائل البريد الإلكتروني الدعائية.

Vindale Research

تدفع شركة Vindale Research المستخدمين أيضًا لمشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات.
على عكس المواقع الأخرى ، يجب أن تكون مؤهلاً لمشاهدة مقاطع الفيديو. إذا قمت بذلك ، فستجدها في علامة التبويب “مقاطع الفيديو” في صفحة الاستطلاعات. يمكنك اختيار ومشاهدة هؤلاء لكسب المال. عادةً ما تكون مقاطع الفيديو قصيرة ، وعمومًا أقل من دقيقة ، وتدفع حوالي 0.05 دولارًا لكل منها.
إذا لم تكن حاليًا عضوًا في Vindale Research ، فيمكنك إنشاء حساب والحصول على مكافأة تسجيل بقيمة $ 1. إنه ليس كثيرًا ، لكنه جيد للبدء.

 

MyPoints

باستخدام MyPoints ، يمكنك كسب النقود من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على متصفح سطح المكتب أو عبر تطبيق الهاتف المحمول MyPoints TV. لكسب نقاط يمكنك تحويلها إلى بطاقات هدايا أو نقود، كل ما عليك فعله هو تحديد قائمة تشغيل ومشاهدتها طوال الوقت.
إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو على MyPoints ، فلاحظ أن هناك غطاء ؛ يمكنك كسب ما يصل إلى 500 نقطة فقط يوميًا لمشاهدة مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، يمكنك كسب المزيد من خلال إكمال مهام أخرى مثل ممارسة الألعاب أو إجراء الاستطلاعات.
من السهل الاشتراك في MyPoints ، وتوفر بطاقة هدايا Amazon أو Visa بقيمة 10 دولارات عند إنشاء حساب. كل ما تحتاج إلى تقديمه هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني.

 

KashKick

الطريقة الرئيسية لكسب المال مع KashKick هي من خلال إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي KashKick أيضًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة والإعلانات. نظرًا لأن هذا ليس العرض الأساسي ، فقد تكون الفرص المتاحة له أقل من أنشطة الكسب الأخرى.
عند التسجيل في KashKick ، ستحتاج إلى إكمال استطلاع ملفك الشخصي. سيؤدي القيام بذلك إلى كسب أول دولار لك. إذا كنت مؤهلاً للحصول على عروض الفيديو ، فستجدها في علامة التبويب “العروض” في لوحة التحكم. يعتمد مبلغ الربح لكل مقطع فيديو على العرض ، والذي يتراوح عادةً من 0.25 دولار إلى بضعة دولارات.
إذا كنت تحب KashKick ، فيمكنك كسب مكافآت إضافية عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة. لكل شخص تحيله ، ستحصل على 25٪ مما يكسبونه.

 

Earnably

موقع آخر يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو. من خلال موقعه الشريك Hideout.tv ، يجب عليك مشاهدة مقاطع الفيديو وعدد محدد من الإعلانات من أجل كسب أرصدة يمكنك استردادها نقدًا أو بطاقات هدايا إلكترونية. تدعي أنه يمكن رصد الإعلانات بسهولة لأنها تبدو تمامًا مثل الإعلانات التلفزيونية العادية.
من أجل صرف مكافآتك ، تحتاج إلى التأكد من ربط حسابي Hideout.tv و Earnably ، والذي يجب أن يحدث تلقائيًا بمجرد التسجيل في كلا الموقعين. ومع ذلك ، ستحتاج إلى تحويل نقاطك يدويًا من Hideout.tv إلى Earnably.
يمكنك كسب نقاط إضافية عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة إلى الموقع باستخدام رابط الإحالة الخاص بك. إذا اشتركوا ، فستحصل على 10٪ من كل ما يكسبونه من خلال استكمال العروض. أرباحك الإضافية لا تنتهي أبدًا ، ويمكنك تحقيق المزيد من الرموز الترويجية والمكافآت الأخرى التي تقدمها Earnably.

 

SuccessBux

تفتخر SuccessBux بأكثر من 170.000 عضو يتقاضون رواتبهم مقابل مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت.
يمكنك أيضًا كسب المال من خلال الاستماع إلى الراديو والرد على الاستطلاعات وإحالة الأصدقاء. الحد الأدنى للدفع هو دولار واحد ، ولا يوجد حد للمبلغ الذي يمكنك كسبه. يمكنك استلام أموالك من خلال PayPal أو طريقة دفع آخر. إنه خيار رائع إذا كنت مبتدئًا في كسب المال عبر الإنترنت لأنه يوفر نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام وخالي من المتاعب.

 

FusionCash

منحت FusionCash أكثر من 3 ملايين دولار على مدار 12 عامًا. على الرغم من أنها مثل العديد من المواقع الأخرى التي تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، إلا أنها توفر المزيد من خيارات الدفع. يمكنك تحصيل المدفوعات عن طريق الشيكات أو الإيداع المباشر أو PayPal.
ستحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات مقابل الانضمام إلى FusionCash. يحتوي الموقع على منصة عبر الإنترنت يمكنها الإجابة على جميع أسئلتك حول جني الأموال من خلالها. إذا أصبحت مساهمًا نشطًا ، يمكنك كسب 3 دولارات إضافية كل شهر.

 

CreationsRewards

باستخدام CreationsRewards ، يمكنك زيارة منطقة الفيديو في موقع الويب حيث سترى قائمة بالفيديوهات التي يمكنك مشاهدتها لكسب النقاط. ستحتاج إلى مشاهدة الفيديو بالكامل لكسب النقاط ، لكنك لن تعرف قيمة النقاط حتى تنتهي من مشاهدته. يمكنك تكرار ذلك بقدر ما تريد حيث لا يوجد حد لعدد النقاط التي يمكنك ربحها في اليوم.
تشمل الطرق الأخرى لكسب النقاط استرداد الارباح اليومية وإجراء الاستطلاعات وتجربة المنتجات والخدمات. يمكنك أيضًا إحالة الأصدقاء والعائلة وكسب 10٪ من أرباحهم. توجد أيضًا بوابة تسوق حيث يمكنك كسب النقود والخصومات عند التسوق عبر الإنترنت في متاجر مثل Walmart و Dunkin ‘Donuts و Shutterfly ومنصات التعلم عبر الإنترنت مثل Udemy.
يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات الهدايا الإلكترونية ، ويجب أن تكسب ما لا يقل عن 100 نقطة كل ستة أشهر حتى يظل حسابك نشطًا

 

AdWallet

تطلب AdWallet من المستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو ومكافأتهم على جهودهم. بعد الاشتراك ، سترسل إليك رسالة نصية تخبرك بتسجيل الدخول إلى حسابك لمشاهدة إعلان قصير أو فيديو مختار يدويًا. يمكنك كسب المزيد من خلال إجراء استطلاعات الرأي القصيرة والإجابة على الأسئلة.
تبلغ قيمة كل مقطع فيديو ما بين 0.50 و 3 دولارات أمريكية. عندما تصل إلى 10 دولارات ، يمكنك صرف النقود عبر PayPal أو بطاقات الهدايا الإلكترونية أو التحويل المصرفي أو التبرع الخيري. يمكنك أيضًا كسب دولار إضافي لكل شخص تحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى