تغريدات تقنية

أفضل برنامج للبحث عن البيوت للإيجار في ألمانيا

اليوم في هذا الموضوع سوف نتحدث عن أفضل تطبيق لمساعدة في ايجاد بيت بسهولة في المانيا للجميع وخاصة الاجانب الذين يبحثون بشكل دائم عن بيوت من خلال شركات البيوت في جميع مقاطعات المانيا وللاسف دائماً ما يواجهون مشاكل كبيرة في ذلك اما عن التكاليف الكبيرة الخاصة بالمنزل ام قلة توافر البيوت في المناطق التي يريدون الاقامة بها ولذلك خصصت لكم هذا الدرس لنتعرف سوياً على برنامج بسيط وسهل يساعدنا في ايجاد بيت بسهولة وبسرعة فائقة خلال دقائق فقط من خلال هاتفك فقط.

اقسام البيوت في المانيا

ينقسم البيوت في المانيا الى اقسام كثيرة منها الايجار من خلال الجوب سنتر الذي يعتمد عليه اغلب المقيمين في المانيا من الاجانب والذين يعتمدون بشكل رئيسي على دخلهم من الجوب سنتر ويدفع لهم الجوب سنتر تكاليف البيت الخاص بهم ويتكفل بها كاملاً , ولذلك يصعب ايجاد بيت مناسب لأغلب الذين يبحثون عنها اما المشكلة تكون في دفع تكاليف اضافية لبيت أفضل من البيوت الاخرى التي لا تناسب غرضهم.

وهناك ايضاً اقسام اخرى مثل الاشخاص الذين يعملون ولديهم عمل دوام كامل و يحصلون على ميزات افضل عند بحثهم عن بيت لأن الشركات تتضمن حقوقها في الحصول على المال في وقته المحدد لأن الشخص يملك عقد ثابت ولا يتاخر عن الدفع في الموعد المحدد.

 

ميزات التطبيق

    • يعد التطبيق من افضل التطبيقات للبحث عن مئات البيوت اليومية في المانيا.
    • مجاني ومتوفر في سوق جوجل بلاي واب ستور وعلى متصفح الويب.
    • زر الاشعارات الرئيسي لاطلاعك على كل جديد .
    • زيادة فرص حصول على بيت باسرع وقت من خلال القائمة المفضلة والازرار الخاصة بإشعارات التطبيق.
    • واجهة الفلاتر التي تساعدك في البحث عن البيوت خلال دقيقة واحدة في منطقتك.
    • ملايين العروض والبيوت في جميع المقاطعات دون الحاجة الى التحدث مع السماسرة.
  • الاتصال المباشر مع صاحب البيت من دون الحاجة للتحدث مع المكاتب .
  • يمكن وضع بيتك الحالي في حال اردت تغييره .
  • يمكن التخصيص والتحكم بالتطبيق من خلال هاتفك فقط.
  • يعمل على جميع الاجهزة الاندرويد والايفون.

كيفية العمل على التطبيق

التطبيق سهل وبسيط للغاية يمكن ادارته بسهولة وأمان تام ولا تحتاج الى خبرة كبيرة لاستخدامه سوف تجد في نهاية الموضوع زر التحميل الخاص بالتطبيق من خلاله سوف تثبته على جهازك وبعدها تولج الى التطبيق والبدء في البحث عن البيوت في منطقتك من خلال فلتر البحث الذي يساعدك على البحث بسرعة كبيرة واختيار على مسافة محدد انت تحددها وتجدها في المنطقة المناسبة لك وسوف يجد لك التطبيق الاف البيوت حولك .

بالاضافة الى ذلك سوف تجد معلومات تفصيلية حول صاحب البيت يمكنك التواصل معه وطلب منه رؤية صور البيت أو الذهاب اليه والاتفاق على البيت ان اعجبك.

كذالك ان التطبيق يوفر لك بيوت عديدة للشركات التي تحتاجها مثل شركة TAG المعروفة في المانيا

نصائح لايجاد بيت بسهولة

انا اريد تقديم بعض النصائح المفيدة لكم وقد تساعدكم في ايجاد في وقت قصير ولا يلزم جهد كبير حتى تجد البيت الذي تحلم به وتحب ايجاد في المكان الذي تريد

وهذا النصائح تشمل كالتالي:

  1. اولاً لا تبحث بمسافات كبيرة في زر البحث واعتمد بشكل كامل على التطبيق ام موقع الرسمي الذي يساعدك في ايجاد البيوت بطرق مختلفة وسلسة.
  2. ثم بعد ايجاد البيت تحدث مع صاحب البيت باللغة الالمانية بشكل جيد لأن اغلب الاشخاص لا يفهمون متطلبات كل بيت وبذلك يضيعون فرصة الحصول على البيت.
  3. التزم بالهدوء عند طلب البيت وقدم سيرة ذاتية لك بحسن سلوكك قبل البدء في اجراءات اوراق البيت واعطي لنفسك بعض الصفات الجيدة وساعد جيرانك وكن ودوداً ولطيفاً معهم لكي لا تخسر البيت بعد حصولك عليه ايضاً
  4. اضمن نسبة حصولك عليه بالرجوع يومياً الى العروض الخاصة بالموقع والتطبيق وفعل زر الاشعارات كي يصلك اشعارات جديدة

نرجو التوفيق للجميع وارجو ان يكون التطبيق في الشرح مناسباً لكم.

روابط التحميل 


الموقع الرسمي

تحميل نسخة اندرويد

تحميل نسخة ايفون


زر الذهاب إلى الأعلى