الفوركس و التجارة الإلكترونية

افضل كورس احتراف تداول العملات في سوق الفوركس

كورس احتراف تداول العملات في سوق الفوركس ، هذا ما سنضعه بين ايديكم في هذا الكورس وهو خلاصة خبرة متواضعة لأكثر من 14 عام في سوف فوركس، حيث يتكون هذا الكورس من 12 درس بعضها على جزئين نظري وعملي، سنعطيكم نبذه بهذا الموضوع عن كورس احتراف تداول العملات في سوق الفوركس بالفقرات التالية.

أهم ادوات المتاجرة

في هذ الدرس نشرح لكم أهم الأدوات التي سوف يتم استخدامها في استخراج نقاط الدخول و مستويات البيع و الشراء، مثل خطوط الاتجاه و مستويات الفايبو، اضافة الى اهم  النمادج و المؤشرات، و كيفية استخدام هذه الادوات منفردة او مجتمعة في المتاجرة.

تحديد اتجاه السوق

من خلال هذا الدرس سنعرض اول خطوة و الاهم وهي كيفية تحديد الاتجاه، وكذلك تحديد الفريمات الزمنية التي يصلح استخدامها ومدى قوة كل فريم، اضافة للعمر الزمني المفترض لكل فريم او اطار زمني سواء الحد الأدنى او الاقصى و اهمية ذلك في المتاجرة و ماذا يعني الرينغ.

الادارة المالية

سوف نشرح في هذا الدرس كيف تحدد الهدف و الاستوب حسب الاطار الزمني وما هو الهدف المناسب لكل فريم بما يتناسب معه، كذلك سنشرح الاستوب الزمني و الرقمي، و أيضاً كيفية التعامل مع الكروسات العنيفة بالادارة المالية و استخدام الريشو، و أخيراً افضل الازواج للمتاجرة وكذلك الازواج الغير مفضله.

استخدام مستويات الفايبو لنقاط دخول قوية

بعد تحديد الاتجاه و الأطر او الفريمات الزمنية، سنشرح لحضراتكم في هذا الدرس الطريقة الدقيقة لكفية استخراج نقاط الدخول و البيع و الشراء، وذلك بناءاً على الاستخدام الصحيح لمستويات فيبوناتشي في تحديد مستويات الدخول الفعالة و الأمنة للمضاربات.

كيفية استخراج الدعوم و المقاومات

سنوضح لحضراتكم كيفية استخراج اقوى مستويات الدعم و المقاومة بشكل يدوي في هذا الدرس، و التي يمكن استخدامها في عمليات البيع و الشراء او تحديد هذه المستويات في وضع الاهداف و الاستوبات و تحديد نقطة الدخول الدقيقة جداً سواء في البيع و الشراء.

استخراج اقوى نقاط الدخول

في هذه الدرس المهم سوف نضع لكم الطريقة و الخطوات التي يمكنكم من خلالها تحديد نقاط الدخول سواء للبيع او الشراء التي تعتبر قوية جداً، و التي يحترمها السوق وتعطيك القرار لدخول على اي زوج بثقة كبيرة.

توظيف الرينغ في المتاجرة

سنتعلم بهذا الدرس كيف نجل الرينغ او ما يعرف بمتوسط حركة الزوج مفيد لنا في عملية المتاجرة، و ذلك على الأطر الزمنية المختلفة وتحديد أفضل الأوقات في توظيف الرينغ بالمتاجرة، اضافة لشرح دور الأخبار مع حركة الرينغ و الحالات الشاذة وتوضيح تغيير الرينغ عبر الزمن.

كيفية التصرف بحالة الخسارة

سنعرف كيف نتعامل مع السوق بحالة انعكاس السعر علينا، وكيفية الخروج بأقل الخسائر و في حالات معينة كيفية قلب الخسارة الى ربح، طبعاً هذا لا يعني اننا نقدم سحر او انه لا يوجد خسارة في الطريقة التي لا يعتمدها الكورس، لكن على الأقل يعطي طريقة محترمة في التعامل مع الخسارة لا سمح الله.

نبذه عن التحليل الاساسي وتوظيفة بالمتاجرة

سنوضح لكم نبذة عن أهم الاخبار أو المؤشرات التي تؤثر بالسوق و العملات و كيفية الحصول على أهم الاخبار الاقتصادية التي تحتاجها او تساعدك في اتخاذ قرارات البيع و الشراء، و ذلك عن طريق التوظيف الأمثل لهذه الأخبار في المتاجرة.

أهمية الالتزام

في هذا الدرس الذي يعتبر نظري بحت و لكن به خبرة وتجربة سنين طويله، ستأخذ العبرة كيف تتجنب ملاحقة الخسارة ، وكيف يخسر المحترفين و يربح المبتدئين، و الثغرة التي يركع لها سوق الفوركس.

نصائح فوركس عامة

أكثر من 10 نصائح فوركس من خلاصة تجربة سنوات في سوق العملات، كل نصيحة خلفها الكثر من التجارات و الحكايات في هذا السوق العملاق.

تطبيق عملي للفرص

في نهاية الكورس ستجدون الفيديو للفرص اثناء عمل السوق لايف مباشر وكيفية تحديد نقاط الدخول و الأهداف و الاستوبات والخ، وتطبيق ما تم تعمله بالدورس السابقة بالكورس على الشارت.

احصل على الكورس

لتعرف على طريقة الحصول على الكورس سواء مجاناً او بشكل مدفوع من خلال وسائل الأتصال بالأسفل :

ايميل [email protected]

تلجرام https://t.me/fxcommission1

 

زر الذهاب إلى الأعلى