اخبار السيارات

السيارة الفاخرة EXEED RX تصل إلى المملكة العربية السعودية قبل شهر رمضان

السيارة الفاخرة EXEED RX

الرياض، المملكة العربية السعودية – 14 نوفمبر 2023: أعلنت شركة EXEED، العلامة التجارية الرائدة للسيارات الفاخرة من الصين، عن وصول سيارتها الجديدة كلياً EXEED RX إلى المملكة العربية السعودية قبل حلول شهر رمضان القادم. وتُعدّ EXEED RX طرازًا استثنائيًا يجمع بين التصميم الأنيق والتقنيات المتطورة والأداء القوي، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة قيادة مميزة.

تصميم فريد من نوعه: تتميز EXEED RX بتصميمها الخارجي الأنيق والرياضي، مع خطوط انسيابية انسيابية وشبكة أمامية كبيرة وشعار EXEED المميز. كما تتمتع بتصميم داخلي فخم مع مقاعد جلدية مريحة ونظام ترفيهي متطور ومساحة واسعة للركاب والأمتعة.

تقنيات متطورة: تأتي EXEED RX مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة، بما في ذلك نظام التعليق المتكيف مع التحكم المستمر في التخميد (CDC) الذي يوفر راحة فائقة في القيادة، ونظام الدفع الرباعي الذكي متعدد السيناريوهات الذي يضمن ثباتًا وسيطرة استثنائية على مختلف التضاريس، ونظام المعلومات والترفيه المتطور مع شاشة لمس كبيرة ووظائف متعددة.

أداء قوي: تتمتع EXEED RX بمحرك قوي بسعة 2.0 لتر يولد 261 حصانًا، مما يوفر لها تسارعًا سريعًا وأداءً ممتازًا على الطرق السريعة والطرق الوعرة.

تجربة قيادة مميزة: تُقدم EXEED RX تجربة قيادة مميزة تجمع بين الراحة والأداء والتقنيات المتطورة. فهي سيارة مثالية للرحلات الطويلة والعائلات والباحثين عن تجربة قيادة فريدة من نوعها.

السعر والتوفر: سيتم الإعلان عن سعر EXEED RX وتوفرها في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق.

السابق
أدوية التهاب الحلق الشديد دليلك الكامل للشفاء السريع
التالي
وداعاً لجرثومة المعدة اكتشف علاجها في بيتك