تغريدة فنية

بالصور نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات و اللبنانيون غاضبون

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وبذلك تنضم إلى العديد من المشاهير العرب والعالميين الذين حصلوا عليها.

فما هي القصة ؟

 

نجوى كرم : ” تشرّفت اليوم بإستلام “الإقامة الذهبية” من دولة الإمارات الشقيقة الله يعزّ قيادتها. وشعبها وصادفت إنّو عيد ميلادي وصارت الفرحة اثنين”.

كما أرفقت نجوى كرم تغريدتها برابط أغنيتها “زايد مجدها”، والتي أصدرتها مطلع العام الحالي إهداءً إلى جمهورها الإماراتي.

كما نشرت نجوى كرم على حسابها الشخصي بموقع “انستغرام” مجموعة صور توثق استلامها الإقامة الذهبية، ووضع البصمة الإلكترونية عليها، بوجود قالب حلوى عليه علم لبنان والإمارات معاً.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

من هم المشاهير الذين قد حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات ؟

وسبق أن حصل العديد من المشاهير والفنانين على “الإقامة الذهبية” في الإمارات، ومن أبرزهم لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو. والفنان المصري محمد رمضان، والفنان اللبناني راغب علامة، والإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال، والفنانة التونسية لطيفة.

الجدير بالذكر أنه في عام 2019، وأعلنت الإمارات عن طرحها منظومة جديدة أطلقت عليها اسم “الإقامة الذهبية” مخصصة لغير الإماراتيين.

كما تعتمد “الإقامة الذهبية” على نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط. وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

وتتيح الإقامة الذهبية لحاملها إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة. وذلك خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى