أخبار الفنانين

ببث مباشر أحمد العوضي يخنق ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها على موقع إنستقرام، مقطعا مصورا جديدا، يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وهو يحاول التعبير عن حبه لها باحتضانها بقوة من الخلف، لدرجة أنه كاد أن يخنقها، ووضعت ياسمين في الخلفية أغنية شيرين عبد الوهاب الشهيرة مدلعني قدام الناس.

ياسمين ظهرت في الفيديو جالسة، وخلفها أحمد العوضي يحتضنها ويضغط بذراعيه بقوة على رقبتها لدرجة أنها غير قادرة على الكلام، وصرخت ياسمين بقوة مع ابتسامة كبيرة، ووضعت مقطعا من أغنية شيرين “مدلعني قدام الناس” التي تم استخدامها في أكثر من كوميكس ساخر للتعبير عن قسوة الأزواج مع زوجاتهن.

يذكر ان أحمد العوضي بات الأقرب لمشاركة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسلها الجديد المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

ياسمين بحسب مصادر مقربة من كواليس مسلسلها الجديد، طرحت اسم زوجها أحمد العوضي بقوة ليشاركها بطولة مسلسلها الجديد، خاصة وانه صار من نجوم الصف الأول بعد تألقه في موسم رمضان 2020 بمسلسل الاختيار، ونجاحه في أول بطولة مطلقة بمسلسل “شديد الخطورة” مع النجمة ريم مصطفى.

المسلسل يصنف ضمن دراما الرومانسية الاجتماعية، ووضع فكرته الأساسية عمرو محمود ياسين ويعكف الآن على كتابة حلقاته الأولى، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه مصطفى فكري بعد نجاهم في مسلسل ونحب تاني ليه.

ومن المقرر الإعلان عن أسماء النجوم المشاركين في العمل بصفة نهاية عقب كتابة الحلقات العشر الأولى، على أن يتم البدء في التصوير نهاية شهر أكتوبر الجاري.

وشاركت ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان الماضي بمسلسل ونحب تانى ليه مع الفنان كريم فهمي وشريف منير وهو من تأليف عمرو محمود ياسين.

اقرأ أيض

اسفل محتوى المقال
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: