تغريدة فنية

بسبب صورة صدرها العاري هند القحطاني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثار أحدث ظهور للمشهورة السعودية هند القحطاني، ضجةً واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان أزرق كشف صدرها بطريقةٍ فاضحة للغاية، الأمر الذي عرّضها لهجوم حادّ.

وكانت شاركت هند القحطاني، في الاحتفال بيوم ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الـ 36، بوصلة رقص مثيرة للجدل.

ونشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها على (سناب شات)، ظهرت خلاله مرتديةً فستاناً أبيض قصير وترقص على أغنية (يا عز الدار) للفنان العراقي ماجد المهندس.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو العنود العيسى عارية

وبنفس الفيديو، استعرضت هند القحطاني صورة وصلتها من أحد معجبيها، بدت فيها ترتدي فستان الزفاف، وتمسك بشعلة تمثال الحرية.

هند القحطاني بفستان الزفاف

وعلقت هند على الصورة: (واو شوفوا بالله الرسمة. تجنن، شايلة شمعة تمثال الحرية، إيش هالإبداع، مرة عجبتني).

وتابعت: (هذه مرة تشبهني، أيوة هذه هنودة، حتى الجسم والشعر والشكل، بس الجبهة أصغر من جبهتي شوي، شكله نفس الشخص الي أرسلي هاذيك الرسومات).

اقرأ أيضاً : هند القحطاني تشرح للجميع لماذا خلعت الحجاب بفيديو !!

هند القحطاني تكشف الحقيقة

لكن هند نفت عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي في (سناب شات) نشرها قائمة مشاهير ترغب بالارتباط بأحدهم، وقالت: (كلكم متابعيني وكلكم عارفين ويش أنزل وإيش أنشر، من كام يوم نزلوا قائمة مشاهير إنه أنا كتبتها، واتكلموا عن مشاهير أنا معجبة فيهم، مو صحيح، والله ما نزلت شي ولا ذكرت أسماء ولا كتبت شيء).

وتابعت: ( هما استغلوا إن الشاشة سوداء،وأخدوها وكتبوا الأسماء واسمي مكتوب من فوق.. والله ما كتبت شي ولا هكتب ومستحيل أكتب شي، وما أعرف من وين طلعوا ها الأسماء).

اقرأ أيضاً : السعودية هند القحطاني تدعو السعوديين لشرب الخمر “يعطي سعادة ونشوة “

وكانت البداية حين أعلنت هند عن رغبتها بالارتباط والزواج بأحد المشاهير العرب بشرط أن يحبها وتحبه، ويرعى أبناءها.

ونشرت هند القحطاني فيديو عبر (سناب شات)، وهي تستمتع لأغنية (بدي حدا حبو)، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ثم تقول: (والله العظيم من جد أبي أحب وأنحب).

وتابعت الناشطة السعودية: (ما زال البحث عن حب مستمر، أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف انو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني).

وكشفت هند أنها تريد حباً خالياً من المصالح، مضيفة: (فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم لكن ما أتجرأ اصرح لأنه حتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه).

ثم اقترحت هند اقتراحاً غريباً وقالت: (ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط).

زر الذهاب إلى الأعلى