بعد توقفها مصانع مرسيدس ” تستأنف عملها في تركيا

أعلنت شركة “مرسيدس بنز تورك” وشركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات، اليوم الخميس، استئناف عمل مصانعهما في تركيا، وذلك اعتبارا من الأسبوع المقبل.

وقالت الشركة في بيان أنها “ستستأنف العمل في مصنع إنتاج الحافلات في إسطنبول، في 20 أبريل/نيسان الجاري، والعمل في مصنع إنتاج الشاحنات في ولاية أقصراي في 24 أبريل/نيسان الجاري”.

وأوضحت الشركة أنها “ستبدأ نشاطتها في مصنعيها مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، التي أعلنت عنها منظمة الصحة العالمية ضد فيروس كورونا.

وتابعت الشركة أنه “تم اتخاذ هذا القرار انطلاقا من المسؤولية الملقاة على عاتقها، وإدراكا منها لأهمية العمل الذي تقوم به في المرحلة الراهنة، وبخاصة تلبية سياراتها التي تنتج في مصانعها في توزيع الاحتياجات والخدمات الأساسية واللازمة للمجتمع التركي في هذه الظروف العصيبة”.

يذكر أن الشركة  أوقفت العمل في مصنع إنتاج الحافلات، في 23 آذار/مارس الماضي، وفي مصنع إنتاج الشاحنات في 28 آذار/مارس الماضي، وذلك في إطار التدابير الاحترازية ضد وباء فيروس كورونا.

وفي سياق متصل أعلنت ، اليوم الخميس، شركة هوندا اليابانية لصناعة السيارات، استئناف عملها في  الواقع في ولاية “قوجة إيلي” شمالي غربي تركيا اعتبارا من 20 أبريل/نيسان الجاري.

وقالت الشركة في بيان أنها “ستستأنف أعمالها من جديد اعتبارا من الإثنين المقبل مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لمكافحة انتشار فيروس كورونا”.

إقرأ أيضا:داوء negazole دواعي الاستخدام و الأعراض الجانبية و طريقة الإستخدام و الجرعة و محاذير الإستخدام

يذكر أن الشركة أوقفت العمل في مصنعها منذ 23 آذار /مارس الماضي جراء انتشار فيروس كورونا.

السابق
تركيا تدعم تونس بمعدات طبية خاصة
التالي
البنك الأمريكي شراء السندات عالية المخاطر يكسب قوة دفع بفعل تعهد للفدرالي