بعيد الأم طائرة بدون طيار ترسل معايدات في مشافي مرسين

تغريدة عربية بعيد الأم طائرة بدون طيار ترسل معايدات في مشافي مرسين

مُنحت الأمهات العاملات في مجال الرعاية الصحية في مستشفى مدينة مرسين هدايا تحملها طائرات بدون طيار.

وأوضحت صحيفة حريت أن الأمهات العاملات في مجال الصحة فوجئت برؤية الهدايا التي تحملها الطائرات بدون طيار من شرفات ونوافذ العيادة الخارجية.

وذكرت الصحيفة وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن فروع منظمة شباب حزب العدالة والتنمية في مرسين نظموا مبادرة لمعايدة الأمهات العاملات في مجال الرعاية الصحية الذين شاركوا في مكافحة أنواع جديدة من فيروسات التاجية (Kovid-19).

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم توزيع هدية على الأمهات العاملات في مستشفى مدينة مرسين للتدريب والبحوث، القاعدة الصحية لشرق المتوسط ​​.

وقالت الصحيفة:” إن الهدايا خرجت إلى السماء بطائرات بدون طيار مصحوبة بقرنفل , وحزم القهوة التركية مع عبارة “عيد أم سعيد ،و الجنة تحت أقدامهم”

و تم تقديم الهدايا للعاملين في الرعاية الصحية المجتمعين في حديقة المستشفى بمساعدة طائرة بدون طيار.

من جانبها قالت القابلة ديريا كايماز “هناك أوقات لم نر فيها أطفالنا منذ فترة طويلة. كنا سعداء للغاية بالمفاجأة. شكرًا جزيلاً على هذه المبادرة الجميلة.

من جهته، قال رئيس فرع الشباب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية مصطفى إيشك ، في تصريح لمراسل AA ، إنه بعد تفشي Kovid-19 الذي أثر على العالم بأسره ، قدم أخصائيو الرعاية الصحية تضحيات كبيرة.

وجاءت هذه الخطوة التي أعلن عنها أعضاء فرع حزب العدالة والتنمية في مرسين الشباب  -بحسب الصحيفة – للاحتفال بيوم الأم للعاملين الصحيين الذين قدموا تضحيات كبيرة بسبب تفشي Kovid-19..

تجدر الإشارة إلى أنَّ يوم (عيد) الأم، يختلف موعده بين بلد وآخر، وفي الأغلب يحتفل به في شهر آذار/ مارس، أو نيسان/ أبريل، أو آيار/ مايو.

ففي العالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 آذار/ مارس، أما النرويج فتقيمه في 2 فبراير/شباط، وفي الأرجنتين يوم 3 أكتوبر/ تشرين أول، وجنوب أفريقيا تحتفل به يوم 1 مايو/آيار، وفي الولايات المتحدة وتركيا، يكون الاحتفال في الأحد الثاني من شهر مايو/أيار من كل عام.

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: