أخبار العالم

ثلاثة رؤساء أميركيين سيحصلون على لقاح كورونا مباشرة على الهواء

تغريدة عربية / ثلاثة رؤساء أميركيين سيحصلون على لقاح كورونا مباشرة على الهواء

قال ثلاثة رؤساء أمريكيين سابقين، إنهم سيتناولون لقاح كوفيد – 19 علنًا بمجرد الموافقة على أحدهم للمساعدة في تعزيز سلامة الدواء.

صرح الرئيسان السابقان جورج دبليو بوش وبيل كلينتون لشبكة CNN بنواياهما، بينما قال الرئيس السابق باراك أوباما في مقابلة من المقرر بثها يوم الخميس، إنه قد ينتهي به الأمر بتناول اللقاح على التلفزيون.

قال فريدي فورد، كبير موظفي الرئيس الأسبق، جورج بوش لشبكة CNN، إن الأخير قد تواصل مع أعضاء فرقة العمل المعنية بفيروس كورونا في البيت الأبيض، الدكتور أنطوني فاوتشي، والدكتورة ديبورا بيركس، للتطوع للمساعدة في تشجيع المواطنين الأمريكيين على أخذ اللقاح.

وأضاف: “أولاً، يجب اعتبار اللقاحات آمنة ويتم إعطاؤها للسكان ذوي الأولوية. بعد ذلك، سيقف الرئيس بوش في طابور من أجله، وسيسعد بذلك أمام الكاميرا”.

وقال السكرتير الصحفي لكلينتون، أنجيل أورينا، إن الرئيس الثاني والأربعين سيحصل على اللقاح أيضًا.

أضاف: “الرئيس كلينتون سيأخذ بالتأكيد لقاحًا في أقرب وقت متاح له، بناءً على الأولويات التي يحددها مسؤولو الصحة العامة. “وسيفعل ذلك في مكان عام إذا كان سيساعد في حث جميع الأمريكيين على فعل الشيء نفسه”.

وفي مقابلة مع مذيع “سيريوس إكس إم”، جو ماديسون من المقرر أن يبث يوم الخميس، تعهد أوباما بأخذ اللقاح بمجرد اعتباره آمنًا، وفقًا لشبكة CNN.

قال أوباما: “أعدك أنه عندما يتم صنعه للأشخاص الأقل تعرضًا للخطر، فسوف أقوم به. قد ينتهي بي الأمر بعرضه على التلفزيون أو تصويره، فقط حتى يعرف الناس أنني أثق في هذا العلم، وما لا أثق به هو الحصول على كوفيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء إلغاء إضافة مانع الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بشكل صحيح