العناية بالوجه

حبوب لتبيض البشره

تعتبر تفتيح البشرة من أهم العناصر التي تبحث عنها كل سيدة، خاصتًا عندما تكون تعاني من مشاكل البقع الداكنة التي تظهر على البشرة لهذا يلجأ العديد من السيدات إلى وسائل أو حبوب لتبيض البشرة حيث تستطيع تلك الوسائل تفتيح الجسم والأماكن الداكنة ولكن ما هى تلك الحبوب وهل يوجد لها أضرار أو لا ومن هنا سوف نتعرف على كل هذه الأمور.

حبوب لتبيض البشره

تلعب حبوب التفتح دور كبير في توحيد وتفتح لون الجسم في غضون أسابيع قليلة، وذلك بإعتبارها تتكون من الؤلؤ المضحون المعالج حيث يتم ضحنة لكي يسهل عملية الذوبان في الماء بطريقة سهلة كما يتم استخدام فتامين سي لكي يعطي أكثر فاعلية وهذا بسبب المواد الطبعية التي توجد بداخلة التي تساعد على عملية التفتيح، حيث أنه تقلل من ظهور مادة الميلانين التي تعطي اللون الأسمر للبشرة.

كذلك تتكون حبوب التفتيح من مادة الجلوتاثيون حيث تعمل بشكل مباشر على تقوية الجهاز المناعي في الجسم، فعند تناول تلك الحبوب يبدأ مفعولها في تقوية جهاز المناعة، كما يساعد تناول فيتامين سي لكي يساعد على زيادة مفعول تلك الحبوب لكي تكمل دورها في القيام بعملية تبيض الجسم، كما يفضل أن تأخذ تلك الحبوب من مرتين حتى ثلاث مرات كل يوم وذلك وفقًا للجرعة المقررة حيث تبلغ حجم الحبة الواحدة 500 ملليجرام حيث يظهر مفعول الحبوب في خلال أسبوع.

وعلى الرغم من المميزات والفتامينات التي يحتوي عليها الحبوب إلا أن كثرة تناولها قد يؤدي إلى مخاطر كثيرة فلا يجب الإفراط في تناولها كثيرًا، حيث أن الإفراط فيها يؤدي إلى وجود حساسية في الجلد أو تسبب إلتهابات أو حساشسية مفرطة للبشرة وبالتالي قد تسبب في خلل الخلايا الصبغية التي تعمل على تكوين مادة الميلانين، لذلك فهى تؤثر فيجب عليك الإنتباه أن البشرة البضاء قد تتأثر عن البشرة السمراء عندما تتعرض للحرارة أو البرودة بإعتبارها أكثر حساسية وغيرها من التقلبات الجوية.

حبوب تبيض البشره الامريكيه

يلجأ العديد من السيدات إلى المنتجات الأمريكية لتفتيح البشرة وذلك لضمان الحماية الكاملة ونوع من الوقاية عند استخدام المنتج حيث يعتبر من أشهر المنتجات، ايفوري كابس حبوب لتبيض البشرة وسوف نتعرف عليها في الأسطر التالية:

حبوب تبيض البشره ايفوري كابس:

فهي تعتبر من أشهر الحبوب التي إنتشرة كثيرًا بين الأسيويين وذلك بإعتبارها الحبوب الوحدة القادرة على التخلص من السموم التي تعمل على تغير لون البشرة وظهور البقع الداكنة عليها.

حيث يتم تكوين تلك الحبوب من مادة الجلوتاثيون حيث تحتوي أيضًا على مضادة للأكسدة كما أنها قابلة للذوبان مع إضافة فيتامين سي بدون وجود أي كيماويات لا يتم ظهور أي أضرار لتك المادة.

كما أن تلك المادة يتم إنتاجها من البروتين الموجود في الكبد بالإضافة أنه يحتوي على أحماض أمينية ومضادة للأكسدة، كما أنها تعمل على حماية الجسم من المادة الناتجة عن التدخين كذلك التعرض لأشعة الشمس وتعمل على تبيض البشرة السمراء.

حيث تعمل تلك المادة على تعزيز اللون الأبيض ومنع تكوين مادة الملانيين، بالإضافة إلى أن التركبة نفسها تتفاعل مع فيتامين سي وينتج تفتيح رهيب للبشرة في فترة زمنية أقل من أسبوعين، كما أن بض الأطباء ينصحون بتناول هذا الدواء لمدة ثلاث أشهر لكي تحصلون على النتيجة المطلوبة.

تعتبر مادة الجلوتاثيون التي تم استخدامها في هذا المنتج تحتوي على جزيئات صغيرة موجودة داخل كل خلية ولكنها تعمل على تسبب عقم عند الرجال وضعف الرئة ويمكن أن تسبب إصابة للقلب لذلك لا تكثر في تناول هذه الحبوب.

كذلك تعمل حبوب ايفورى كابس على تبيض جميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة الإفريقية والأسيوية، حيث كلما كانت البشرة سمراء أكثر كلما ذادت مدة العلاج لذلك يفضل تناوله لمدة من 3 إلى 6 أشهر متواصلة كما يفضل تناولها قبل تناول الطعام على معدة فارغة.

حبوب تبيض البشره من الصيدليه:

  • يوجد أنواع كثير من حبوب تبيض البشرة من الصيدلية ومن ضمنهم حبوب ايفوري كابس و سوبر وايت و وحبوب بيور وايت اليابانية حيث أنهم يعتمدون على المادة الفاعلة للتفتيح وهي مادة الجلوتاثيون.
  • كما أنهم أضافوا مواد أخرى مثل فيتامين ب 12 حيث أنه يتكون من مواد طبيعية مثل الصمغ العربي وسكر العنب والعرقسوس كما أنه يحتوي على المزيد من الأحماض الأمينية.
  • حيث يتم ظهور فوائد فيتامين ب 12 على البشرة وذلك لأنه يمنحها المظهر الشبابي المشرق كما أنه يقلل من ظهور التجاعيد، بالإضافة إلى أنه يعمل على تحفيز خلايا الدم الحمراء حيث أنها تقضي على شحوب الوجه ويضيف البشرة إشراق وحيوية.
  • كما أنه يعمل على علاج بعض الأمراض ومنها الصدفية والأكزيما بالإضافة إلى أنه يعمل على إلتئام الجروح كما أنه يساعد في تجديد الخلايا والأنسجة حيث يساعدك على تعويض ما تم فقدانه من الأنسجة.

فوائد استخدام حبوب تفتيح البشرة

  • يعمل على تقليل البقع الداكنة والإسمرار الموجود على الجلد.
  • يعمل على التخلص من النمش الذي ينتج عنما تتعرض البشرة للشمس.
  • يساعد على التخلص من أثار الأكزيما والصدفية التي توجد على الجسم، كما أنه تعمل على تقليل ظهور حب الشباب.
  • تساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
  • يعمل على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية ويساعد على التخلص من أضرارها.
  • يعمل على التخلص من البقع الناتجة من أثار الشمس وإزالة البقع والبثور.
  • يساعد على التخلص من أثار مشاكل التصبغ.

تجربتي مع تفتيح البشرة

التجربة الأولى :

بدأت في تناول حبوب Ivory Pure لمدة أسبوعين ومن هنا لاحظت أن بشرتي بدء أن يظهر عليها تفاعل الحبوب وبدأت بشرتي تشرق، ومن هنا أوقفت استخدام هذه الحبوب ولكن لا تدوم تلك النتائج ورجعت بشرتي كما كانت، فذهبت إلى الصيدلي لكي أتأكد أن الحبوب فعالة ولا يوجد بها أي ضرر.

فنصحني تلك الصيدلى أن استخدم تلك الحبوب لمدة لا تقل عن ثلاث أشهر بطريقة متتالية دون توقف، والأن أصبحت استخدمها مرة أخرى كما أنني قمت بمضاعفة الجرعة إلى 4500 ملليجرام في خلال اليوم كما أنني بدأت ألاحظ إختفاء أثار الحبوب والبقع الداكنة كما أن بدأت بشرتي تشرق من جديد وأنا سعيدة جدًا بهذه التجربة مع حبوب Ivory Pure لتبيض البشرة.

التجربة الثانية :

أنا إمرأة إفريقية أعيش الأن في أمريكا، أصبحت تعاني بشرتي من ظهور بقع سوداء وذلك منذو فترة زمنية طويلة، وبعد أن أجريت فحص أخبرني الطبيب المعالج أنها مصبغة من أثار الشمس وذلك بسبب بشرتي الحساسة.

وذلك لأن أشعة الشمس الفوق بنفسجية تصيب بشرتي بالتصبغ، لذلك قررت أن أجرب أقراص MU Mermaid لتفتيح البشرة على الرغم من أن سعرها مرتفع جدًا ولكن لن أكن أتخيل أنها رائعة هكذا كما أنها أعطتني نتيجة مبهرة.

فمن خلالها تخلصت من أثار البقع السوداء والحبوب تمامًا، كما أنها عملت على تفتيح لون بشرتي كما أن أصبحت لون بشرتي بنية متوسطة كما أنني راضية الأن بتلك النتيجة المبهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذراً لا يمكنك تحديد و نسخ المحتوى