أخبار الفنانين

زينة أحمد عز تكشف عن طلب توأمها بعد عيد ميلادها شاهد بالصور

تغريدة عربية زينة أحمد عز تكشف عن طلب توأمها بعد عيد ميلادها شاهد بالصور

احتفلت الفنانة زينة قبل أيام عدّة بعيد ميلاد ابنيها التوأم، ونشرت صورة لهما لم تكشف فيها عن وجهيهما كما اعتادت منذ ميلادهما، ولكنها لفتت أنظار الجمهور.

وفي لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، كشفت زينة عن سبب نشرها لهذه الصورة التي تعتبر أول صورة واضحة لهما، حيث قالت إن عز الدين وزين الدين الآن يريدان أن تنشر صورهما، موضحة أنهما يمسكان هاتفها ويشاهدان ما تنشره ويوجهان أسئلة كثيرة لها عن سبب عدم نشرها لصورهما.

وأكملت، أنها لم تستطع الاحتفال بعيد ميلادهما مثل كل عام، فأقامت حفلاً بسيطاً اقتصر على أسرتها وأصدقائهما المقربين، وفي المساء جلست تفكر وشعرت أنها ولدت في يوم ولادتهما، وكتبت هذا الأمر لأن هذا ما شعرت به.

وأوضحت أنها نشرت هذه الصورة لأن لها معنى خاصاً قائلة: “الصورة كان ليها معني وكأن الكوبري اللي ماشيين عليه هو الحياة وهما لسة في بداية المشوار”.

وعن فكرة نشرها لصورة معهما تظهر وجهيهما، قالت إن هذا الأمر قد يحدث خاصة إذا طلبا منها.

وعن التعليقات التي تلقتها على هذه الصورة، أوضحت أن هذا هو المنشور الوحيد الذي لم تتلق فيه أي تعليق سلبي كما اعتادت.

شاهد أيضاً : فضيحة ستيفاني صليبا شاهد بالصور

والجدير بالذكر ان زينة كانت قد نجحت في اسقاط تهم السجن عن شقيقتها نسرين بعد حادثة العلمين الشهيرة التي رفعا طليقها احمد عز ضد شقيقتها واكتفى القضاء بدفع الغرامة المالية

ويشار الى ان زينة كانت قد ظهرت في الموسم الرمضاني الماضي ببطول مسلسل جمع سالم كنا أبدعت في بطولة فيلم الفلوس رفقة تامر حسني وأعلنت عن مشاركتها في بطولة مسلسل قادم من انتاج حكمت العدل

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: