تغريدات تقنية

ساعة هواوي الجديدة 2022

ساعة هواوي الجديدة 2022

ساعة هواوي الجديدة 2022 إن أكثر الأشخاص يبحثون في حياتهم عن كل ما هو جديد في العالم الكبير للساعات الذكية الجديدة والحديثة ليزداد الشخص شياكةً وأناقةً والتي تميزه عن غيره من باقي الأشخاص، فإذا كنت ممن يتطلعون لشراء ساعة ذكية جديدة هذا العام فهناك بعض الميزات الأساسية التي يجب عليك أخذ الإعتبار بها  وأولها تصميم الساعة والمواد المستخدمة حيث تعد هذه الميزات من العوامل المهمة للراحة والأسلوب ويعتبر عمر البطارية وسرعة الشحن أمرًا مهماً لأنه ليس لساعة ذكية فائدة اذا كانت طاقة بطاريتها تنفذ بسرعة بالإضافة لذلك، وجود ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية ضرورية ومهمة وذلك لأنها تعطيك مستجدات صحتك وحالتك البدنية في الوقت المناسب.

ففي هذا المجال أصدرت هواوي  ساعة huawei watch pro 3  عام ٢٠٢٢وهي تعتبر من أحدث الساعات التي توجد في الأسواق اليوم، والتي تأتي في نوعين: إصدار التيتانيوم و إصدار السيراميك حيث كانت هذه الساعة قبل تطويرها  تعمل سابقاً على نظام يسمى Liteos وكان هذا النظام يُستخدم من قبل في الساعات التي تم إصدارها خلال السنوات الماضية.

ويعتبر إحدى أكبر مزاياها هو أنها تتوافق مع أجهزة هواوي إضافةً للأجهزة الأخرى التي تعمل على أنظمة Android و iOS, فتعتبر هذه الميزة مهمة في حال استخدمك لأجهزة من علامات تجارية أخرى. 

إقرأ أيضا:ثغرة أمنية جديدة خطيرة تهدد متصفحات نظام ويندوز

وإن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro هي قمة الشياكة والأناقة على معصمك، فهي تحفة دائمة، من جميع النواحي و  وأسباب كونها الساعة المفضلة لهذا الموسم هي :

 

أولاً تمتلك تصميماً متميزاً:

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بحجمين  46 مم و43 مم. حيث تم تجهيز HUAWEI WATCH GT 3 Pro بمادة التيتانيوم التي تأتي بهيكل معدني من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك.

إن تصميم معرفها المميز نظيف وجذاب وأنيق المظهر متوفر من خلال  مجموعة متنوعة من الأساليب بكل منها يتجسد مزيجًا رائعاً من التكنولوجيا الحديثة والفن، بيد أن إصدار السيراميك ناعم وأنيق جداً. حيث تمت معالجة جميع التفاصيل بحرفية بارعة وتقنيات حديثة ودقيقة للتلميع، الأمر الذي جعلها مفعمة بالجودة وخفيفة الوزن، ومبهرة أيضاً . الأمر الذي جعلها تجلب لمعة طبيعية ناعمة بجودة كبيرة، و تبرز سماتها الجذابة والأنيقة. واكتمل تصميمها المتطور الحديث بوظيفة مراحل القمر – Moon Phase هذه الوظيفة استطاعت ان توفر للمستخدمين وجوهًا فريدة ونادرة للساعة حيث يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغييراته. في حين أن هذه الميزة موجودة في أغلب الساعات التقليدية الراقية، وهذه الميزة أضافت الأناقة ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro ومنحتها لمسة فاخرة خاصة.

إقرأ أيضا:ما هي أشهر تطبيقات الخرائط في أوربا

وتم تجهيز إصدار التيتانيوم من ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بشاشة AMOLED ملونة بدقة عالية وممتازة بمقاس 1.43 بوصة، في حين أن الإصدار الخزفي بشاشة AMOLED  عالية الوضوح  وملونة بمقاس 1.32 بوصة. وبكلا الاصدارين تعتمد كل من الشاشتين على دقة عالية تبلغ 466 × 466، وذلك بسبيل الحصول على أداء ممتاز يمتلك جودة عرض أكثر دقة وفعالية.

ويتمتع HUAWEI WATCH GT 3 Pro الإصدار الخزفي بقرص زهرة حديث وقد صمم حصريًا بتأثيرات ديناميكية فعالة حيث تظهر التأثيرات الخمسة المختلفة للقرص أشكالًا وأنواعاً مختلفة من الزهور مع مرور الزمن.

أما مينا الزهور الديناميكي الذي يتغير بمرور الزمن يجسد عن براعة التصميم مع البراعة الفنية السحرية. إن الإزهار النابضة بالحياة لا تشير للزهور إلى مرور الزمن بطريقة مذهلة فحسب، بل تضيف أيضًا لمسة مرحة وممتعة إلى العرض الذي قدمت به.

 

ثانياً عمر بطارية طويل الأمد والشحن اللاسلكي السريع:

تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro عمر بطارية طويل للغاية لسلسلة HUAWEI WATCH GT. حيث تمتلك بنية البطارية المطورة لإصدار التيتانيوم HUAWEI WATCH GT 3 Pro  14 يومًا من عمر البطارية الفعلي أما بالنسبة لإصدار السيراميك HUAWE WATCH GT 3 Pro فهو 7 أيام من عمر البطارية.

إقرأ أيضا:شركة هواوي تعلن عن أجهزة جديدة Huawei Nova 7 Series

و سواءً كان ذلك أثناء السفر أو التنقل في العمل أو تشغيل الموسيقى، حيث يمكن لعمر البطارية الطويل الأمد أن يقلل بكل سهولة من الخوف على البطارية ويجلب تجربة أكثر متعة. وتدعم ساعة هواوي الذكية هذه  الشحن اللاسلكي السريع والمريح للأشخاص حيث يستغرق الشحن 10 دقائق فقط لاستخدام الساعة ليوم كامل.

 

ثالثا تمتلك ساعة هواوي الجديدة ميزات في إدارة الصحة المهنية:

ففي موضوع الصحة، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro جمع البيانات المتعلقة بالمخطط الكهربائي للقلب (ECG)، والتي تساعد في توفير دقة قياسات ECG أحادية الرصاص، والتحليل في الوقت المحدد، واكتشاف إيقاعات الجيوب الأنفية والرجفان الأذيني، والتذكير بنبضات الأذين والبطين المبكرة لمستخدميها وتساعد بالكشف عن مرض تصلب الشرايين، والتي تسمح للمستخدمين بدرء مخاطر الإصابة بأمراض الأوعية الدموية بشكل فعال وجيد. بالإضافة لذلك أيضًا  توفر إدارة صحية شاملة في مراقبة معدل ضربات القلب، وأكسجين الدم، والنوم، وصحة الجهاز التنفسي، والضغط، ومتابعة التغيرات في جسم المستخدم لها من خلال تطبيق HUAWEI Health المتوفر على الهاتف، حيث يمكن مزامنة بيانات التمرين في الوقت الفعلي مع المراقبة الصحية لتبين الاهتمام الكبير لصحتك وصحة عائلتك.

وإن تقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ لا تعمل على تطوير مراقبة معدل ضربات القلب بدقة فحسب، بل تعمل بالإضافة لذلك الى تحسين دقة مراقبة SpO2 فهي تضاعف من قدرة معالجة البيانات بمقدار أربع مرات، وتخفف من معدل فقدان الإشارة، وتطور دقة المراقبة لمعدل ضربات .

رابعاً توفير أوضاع تمرين جديدة ووضع الغوص الحر حتى 30 مترًا:

ما يميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro هو مراقبة تمارين متطورة، حيث توفر أكثر من 100 وضعية للتمارين، اضافةً لذلك وضع الغوص الحر الحديث والجديد، كما تحتوي على أوضاع تدريبية احترافية أخرى مثل وضعية ميدان قيادة الغولف، والجري، والمشي، وتسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة، والجري عبر الضاحية، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والتراياثلون، و التزلج على الجليد، والتزلج الريفي على الثلوج، والتدريب المجاني، الآلة البيضاوية وآلة التجذيف.

كما تم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro المتطورة بوضع جديد وهو الغوص المجاني الاحترافي حيث تصل الساعة لمعيار EN 13319، وهو أداء مقاوم للماء في مستوى الغوص، والذي يمكن من خلاله المساعدة في الغوص الحر حتى عمق 30 مترًا، بمرافقة مستخدميها لرؤية واستكشاف العجائب الموجودة تحت الماء.

خامساً إجراء المكالمات الهاتفية والفيديو:

 

فمن أجل عدم فقدان  المستخدمين للمكالمات المهمة أو الرسائل النصية, قامت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بدعم مكالمات Bluetooth. حيث تمكن المستخدمين أيضًا من إجراء مكالمات Bluetooth من خلال الصوت والاستمتاع بحياة ذكية وأكثر رفاهية كما تسمح للمستخدمين إضافة لذلك برفض المكالمات والرد على الرسائل الواردة لهم وكتم صوت الساعة الذكية بسهولة. 

كما تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro تشغيل موسيقى Bluetooth. أما عند الاتصال بالبلوتوث، يمكن للمستخدمين  للساعة بالتحكم في الهاتف المحمول الذكي وذلك لتشغيل الأغنية السابقة، أو إيقافها مؤقتًا، أو تشغيلها، أو تشغيل الأغنية التالية، أو ضبط مستويات الصوت من خلال واجهة التحكم بالموسيقى المتوافرة في ساعة هواوي الذكية. فمن خلال الإعدادات الشخصية، يُسمح للمستخدمين بتلقي تذكيرات منتظمة مثل: التحديات الصحية، وتناول الماء بشكل يومي، وتذكيرهم بالأدوية الخاصة بهم، واليقظة الذهنية اليومية، والتذكير بالنوم الصحي المبكر، وحجم التمرين، والبقاء إيجابيًا، كلها أشياء يومية تتعلق بالصخة. كما يمكن للمستخدمين إضافةً لذلك باختيار عدد كبير لا يحصى من سمات وجوه الساعة المتوافرة للتنزيل وذلك للحصول على تجربة أكثر.

و في النهاية نجد إن ساعة هواوي حققت نقلة كبيرة جداً في عالم الساعات الذكية حيث جمعت بين الفخامة والوزن الخفيف والتقنيات الحديثة الذكية وتفوقت اصدارات ساعة هواوي ٢٠٢٢ بشكل واضح في عمر البطارية مقارنة بمنافسيها إضافة لكونها بأشكال وألوان مختلفة وبأسعار منافسة ً وساهمت في مجال المحافظة على الصحة حيث وفرت تقنيات لتتبع نبضات القلب والنوم والعديد من انظمة التمارين الرياضية التي من شأنها ان تبقيك في صحة ونشاط دائمين لذلك من النصيحة اقتناء هذه الساعة.

السابق
علاج تأخر الحمل
التالي
دواء كولوفيرين Coloverin دواعي الاستخدام و الأعراض الجانبية و طريقة الاستخدام و الجرعة و محاذير الاستخدام