تغريدة فنية

سلاف فواخرجي تودع والدها بكلمات مؤثرة          

في أول تعليق لها بعد وفاة والدها نعت  الممثلة السورية سلاف فواخرجي والدها الراحل محمد الذي توفي عصر يوم الأربعاء عبر حسابها على “إنستغرام”: ” روحي راحت معك … وخلص الحكي بعدك..”الله معك … بابا وشكرا على كل شي”.

كما نشرت  سلاف صور لوالدها الراحل وصورة لورقة النعوة حيث من المقرّر أن يشيع جثمانه عقب صلاة يوم غد الجمعة من جامع الزوزو في حي الصليبة باللاذقية، ويوارى الثرى في مقبرة أبناء لواء اسكندرون في بسنادا.

وتقبل التعازي يومي الجمعة والسبت في صالة بلازا اللاذقية من الساعة 5 عصرا ولغاية الساعة 8 مساء ويوم الأحد 19 سبتمبر للرجال والنساء في دار السعادة في المزة.

 

ووجه عدد من النجوم التعازي لسلاف بوفاة والدها، فكتبت شكران مرتجي على إنستغرام ” حبيبتي مابعرف شو بدي قلك الله يرحم عيونه ويصبر قلبك ويسكنه فسيح جناته..الله وقلوبنا جنبك ويخليلك عيلتك وائل وحمزة وعلي..إنا لله وأنا إليه راجعون والد النجمه سلاف فواخرجي في ذمة الله”.

كما وجه عدد من المشاهير التعازي لسلاف من خلال الستوري على إنستغرام أبرزهم صباح الجزائري، أيتن عامر، مصطفى الآغا، بلال مارتيني، خالد القيش، روعة ياسين، يامن الحجلي، جيني إسبر ومروة الأطرش وشادي أسود وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى