تغريدة فنية

فضيحة صادمة.. روان بن حسين تتلقى مبلغ مالي ضخم من رجل أعمال كويتي

ونشر انستجرام

 

فجر “شاهين” الكويتي مفاجأة كبيرة، بعد اكتشافه أن إحدى الفاشينستات في الكويت تلقت مبلغاً ماليا كبيرا من أحد رجال الأعمال، دون توضيح المُقابل لذلك. حساب “شاهين” عبر تطبيق “” صورة للشيك الذي تلقته الفاشينستا بمبلغ  130 ألف دينار كويتي أي حوالي 428 ألف دولار أمريكي، وكتُب اسمها الأول روان، وهذا ما جعل المتابعون يجزمون أنها روان بن حسين.

وأرفق شاهين صورة الشيك بتعليق: “وعدتكم قبل أيام بنشر صورة شيك. أهداه رجل أعمال لإحدى الفاشينستات الكويتيات، ونترك لكم تفسير المقابل”.

 

وتابع “شاهين” في تعليق آخر: “بعد نشر شاهين أمس صورة شيك لأحد شهيرات السوشيال ميديا حصلت عليه من رجل الأعمال سعود صاهود المطيري، وأكدنا في حال أنكر أحد الأطراف الشيك، سننشر تفاصيل خاصة، كان البلوك والهروب هو سيد الموقف لأحد الأطراف”.

في المقابل التزمت روان بن حسين الصمت، ليقوم رجل الأعمال سعود صاهود بالرد. وأكد أن الأمر مجرد فبركة أطلقها أحد أدوات الإثارة.

وقال سعود في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية إنه “باختصار، وبعيداً عن أي تعقيد، يستطيع أي اقتصادي أن يعرف بسهولة أن صورة الشيك المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقية وأنها عبارة عن (فوتوشوب)، فأي رجل أعمال ولو كان صغيراً يعرف أن اسم المستفيد في أي شيك مصدق يُكتب بالإنكليزية وليس بالأحرف العربية، كما أنه لا يكتب اسم صاحب الحساب المصرفي، بل يقتصر الأمر على كتابة اسم البنك الصادر منه الشيك باعتباره مصدقاً”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى