أخبار أوربا

ما هي التغييرات الجديدة في ألمانيا إعتباراً من اليوم ؟

تغريدة عربية ما هي التغييرات الجديدة في ألمانيا إعتباراً من اليوم ؟

هناك العديد من التغييرات كل شهر . ستتغير أيضًا الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها تمامًا في الأول من أكتوبر . من بين أمور أخرى ، قيود جديدة على تدابير كورونا ، والتغييرات في الحد الأدنى للأجور وإعانة الطفل.

ويمكن أيضا إعادة ضبط سلوك المسافرين العائدين من المناطق المعرضة للخطر من كورونا في 1 من شهر أكتوبر .

من ناحية أخرى ، سيتم رفع تحذير السفر العام للدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. بدلاً من ذلك ، يجب أن يكون هناك تقييم فردي للدول المعنية.
من ناحية أخرى ، لم يعد على العائدين فقط تقديم اختبار كورونا سلبي من آخر 48 ساعة أو البقاء في الحجر الصحي فقط حتى يتم الحصول على نتيجة سلبية.

ما هي التغييرات الجديدة في ألمانيا إعتباراً من اليوم ؟

لذلك يجب أن يظل العائدون من مناطق الخطر في الحجر الصحي لمدة خمسة أيام على الأقل ، حتى لو أظهروا اختبارًا سلبيًا. يمكن للاختبار بعد ذلك فقط تقصير مدة الحجر الصحي لمدة 14 يومًا من اليوم الخامس.
التغيييرات اعتبارًا من 1 أكتوبر 2020
تأمين تكميلي للأسنان أفضل لمن لديهم تأمين صحي قانوني : تغيير واحد إيجابي لجميع الأشخاص الذين لديهم تأمين صحي قانوني هو مع أطباء الأسنان. لأنه اعتبارًا من الأول من أكتوبر ، ستدفع شركات التأمين الصحي عشرة بالمائة أكثر لأطقم الأسنان – 60 بالمائة بدلاً من 50 بالمائة.
سيرتفع الحد الأدنى للأجور في إدارة النفايات من 10 إلى 10.25 يورو للساعة من عام 2021 ، ثم إلى 10.45 يورو
الدفعة الثانية من إعانة الأطفال الخاصة بكورونا : لقد وعدت الحكومة الفيدرالية العائلات التي لديها أطفال بإعانة 300 يورو لمرة واحدة ، دفعة أولى 200 يورو و الآن سيتم دفع 100 يورو المتبقية في أكتوبر.
المصدر : صحيفة ديرفستن الألمانية

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: