تجميل و رشاقة

ما هي عملية شفط الدهون في تركيا

ما هي عملية شفط الدهون في تركيا ؟

هذة العمليات في تركيا تعد واحدة من بين أبرز عمليات التجميل والتي لا يستغنى عنها،حيث لا تقام هذه العمليات لغرض جمالي فحسب بل تقام لأغراض أخرى صحية أيضًا،.

حيث أن تكدس الدهون بشكل كبير قد يؤدي إلى حدوث العديد من المضاعفات للمرأة، حيث أن تراكمها في مكان البطن مثلًا قد يعطل نشاط الكثير من أعضاء الجسم  مثل الكبد ،الرئتين وبالإضافة إلى القلب فلنتعرف على ما هي عملية شفط الدهون في تركيا

ومن هنا نقدم لك الملاذ الأخير للتخلص من السمنة وهو عملية شفط الدهون في تركيا حيث يتم إجراءها بأحدث الأساليب والتقنيات وأمهر الطرق.

عملية شفط الدهون في تركيا

تعتبر هذه العمليات في تركيا من بين أكثر العمليات شيوعاً، حيث تهدف إلى التخلص من تراكم الدهون الزائدة في جسمك، وذلك بغرض الحصول على جسم متناسق ومظهر جمالي من جهة والحفاظ على الصحة البدنية من جهة أخرى.

ما هي عملية شفط الدهون في تركيا

لا تقتصر هذه العمليات على شفط الدهون المتراكمة في البطن فحسب كما يعتقد البعض، ولكنها تمتد حتى تشمل  مناطق أخرى من جسم المرأة ومن أهم هذه المناطق الأرداف والذراعين والمؤخرة والرقبة والثديين من أجل الحصول على جسم صحي ومتناسق.

طريقة عملية شفط دهون في تركيا 

تتعدد الأساليب والطرق المستعملة لشفط دهون الجسم، حيث تمتلك المراكز التجميلية في تركيا الكثير من التقنيات المتنوعة التي تستعمل في عمليات التخلص من دهون الجسم الزائدة، ويتم اختيار تلك التقنيات انطلاقاً من حاجيات الجسم التي يحددها كل من الجراح والمريض مع بعضهما البعض، ومن أبرز الطرق المستعملة في تلك العملية:

شفط الدهون بالطرق التقليدية

يعتبر الطرق التقليدية من أبرز التقنيات المستعملة في شفط الدهون الزائدة في تركيا والأكثر شيوعاً بين الناس، وعلى الرغم من كون التقليدي يستعمل منذ ظهور مختلف عمليات التجميل إلا أنه يعد مجدي وفعال وهناك الكثير من التكدسات الدهنية المتراكمة في الجسم والتي قد لا تعالج إلا عن طريق شفط الدهون التقليدي.

تهدف هذه التقنية إلى تكسير التكدسات الدهنية التي توجد في الجسم وذلك بغرض الحصول على جسم لائق ومثالي، ولا تقتصرعلى شفط الدهون فحسب بل إنه يقوم بنحت الجسم عبر إذابة الدهون وظهور العضلات، ولذلك يعد  التقليدي من أبرز الأساليب المستخدمة في تركيا والتي لا يستغنى عنها.

شفط الدهون من خلال منفذ واحد

من أبرز الأساليب المتبعة خلال تلك العمليات في تركيا وهي الليبوسيكشن Liposuction من خلال منفذ واحد، وتعد هذه التقنية ملائمة جدًا بالنسبة للأفراد الذين يعانون من الضعف الجلدي، وذلك لكون هذه التقنيةتقوم بشفط دهون عبر شق جراحي يتم أثناءه سحب التكدسات الدهنية المتواجدة في الجسم عبر الاعتماد على أنابيب رفيعة متخصصة يتم إدخالها تحت الجلد من أجل سحب الدهون.

شفط دهون باستعمال الموجات الفوق صوتية

يعد السحب باستعمأل الموجات الفوق صوتية من أبرز الأساليب المستعملة في عملية شطف الدهون في تركيا، وتهدف هذه التقنية إلى شفط الدهون المستعصية في مناطق محددة من الجسم والتي قد يصعب عليك علاجها من خلال الشفط التقليدي.

شفط الدهون دون تخدير

الشفط بدون أي تخدير يعد من أبرز الطرق المستخدمة في تركيا ويستعمال مع بعض الحالات البسيطة والتي قد لا تعاني من اية تراكمات دهنية معقدة.

ولا يستعمل مع هذا النمط  التخدير الكلي ولا الجزئي،حيث نكتفي بالتخدير الموضعي , ما هي عملية شفط الدهون في تركيا

وسحب الدهون بدون تخدير يعد من أنسب الوسائل المستخدمة لشفط الدهون في تركيا كما أنها صالحة للمرضى الذين يشتكون من مشاكل في الرئة والقلب ولا يتمكنون من الخضوع لتخدير الكلي،فضلا على  أنه صالح أيضًا لبعض الحالات التي تشتكي من السمنة الموضوعية.

شفط دهون الجسم عن طريق الضغط

 

من أبرز الأساليب المستخدمة في سحب الدهون في تركيا هو تقنية الضغط والذي تصلح للأشخاص الذين يشتكون من الضعف البدني ويسهل تعرضهم للتورم والكدمات بسهولة.

 

شفط الدهون باستخدام الليزر

هو من أهم الأساليب الحديثة في مجالات الليبوسيكشن ويتميز هذا النمط من الشفط بكونه لا يحتاج إلى مدة زمنية كبيرة كما في الأنماط الأخرى فهو قد يحتاج إلى عدة جلسات إذ أن مدة الجلسة تصل من نصف ساعة إلى حدود ساعة،ثم يعود المريض إلى حياته الطبيعية بعد الجلسات.

وتهدف هذه الطريقة باستخدام الليزر إلى القيام بإذابة الخلايا الدهنية ثم سحبها من جسم الشخص وتعزيز وتحفيز الكولاجين والذي يقوم بدوره في تقوية العضلات وتنعيم الجلد،كما يقلل الليزر كذلك من مخاطر حالة النزيف، ولذلك يعتبر الشفط بالليزر من أهم الطرق المستخدمة في تركيا.

مميزات عملية شفط الدهون في تركيا

يمكن تلخيص هذه المميزات في النقاط التالية:

  • قلة تكلفة تلك العمليات بالمقارنًة مع مراكز أخرى.
  • التعاون مع مجموعة كبيرة من أمهر الجراحين والأطباء في مجالات عمليات التجميل عبر العالم.
  • الاعتماد على أحسن الأساليب والتقنيات من أجل إجراء عمليات الشفط بكل سلامة وأمان.
  • إدخال مستحدثات ووسائل تكنولوجية عالمية حاصلة على تصريحات الجودة من طرف المنظمات العالمية.
  • تفعيل برامج السلامة الصحية وذلك مخافة انتقال العدوى.
  • تفعيل تقنية المتابعة مع المرضى حتى نتفادى مخاطر أو مضاعفات محتملة بعد العملية.

اقرأي أيضاً : كل ما تريد معرفته عن زراعة الشعر في تركيا للنساء

خطوات بسيطة لعملية شفط الدهون في تركيا

 

عملية شفط الدهون في تركيا تعد واحدة من أبرز العمليات في مجال التجميل والتي قد تسير تبعاً لخطوات بسيطة ومنظمة ومحددة كما يلي:

 

  • تشخيص حالة الشخص المريض وتشخيص مدى تكدس الدهون وتحديد نمط العملية والتي قد تلائم مع حالته.
  • قبل الشروع في عملية الشفط في تركيا من الضروري القيام يتخدير المريض إما تخدير موضوعي أو تخدير جزئي أو تخدير كلي.
  • يتم بعدها فتح تلك الشقوق الجراحية في الأماكن المستهدفة من جسمك لإزالة الدهون، وهذه الشقوق مساحتها تكون من ربع نحو ثلث بوصة.
  • إزالة  الدهون عبر الاعتماد على أنابيب رفيعة تدخل من خلال تلك الشقوق الجراحية تحت جلدك من أجل سحب الدهون.
  • يتم تعديل كافة الخلايا العضلية بشكل يدوي بعد الانتهاء من سحب الدهون من أجل إبراز العضلات وظهورها بشكل لائق.
  • القيام إغلاق تبك الشقوق الجراحية والتي قمنا بفتحها وتكون بذلك قد انتهت عملية شفط الدهون في تركيا.

 

ما هي أسعار عملية شفط الدهون في تركيا

ما هي عملية شفط الدهون في تركيا يقدم أغلب المراكز في تركيا أسعارًا مميزة وتنافسية لعملائها بين غيرها من مراكز دول العالم، وأبرز ما يميزها يتلخص في الدقة والكفاءة العاليين والخبرة الطويلة في مجالات عمليات التجميل،فضلاًعن رخص التكلفة العملية للمريض.

ما هي مضاعفات ومخاطر العملية في تركيا

نادرًا ما قد يحدث تعرضك لعدد من الكدمات والتورمات ويمكنك متابعة حالتك مع الطبيب المختص لتناول العلاج الملائم لحالتك.

عدم اتزانك بعد خروجك من العملية بسبب تأثير التخدير، ولكن سرعان ما قد يختفي ذلك العرض بعد مرور عدة أيام.

قد يصاب الشخص المريض بعدد من التقرحات والتي يمكنك علاجها بعد مرور عدة أسابيع قليلة وقد تصل المدة إلى شهور.

في الكثير من الأحيان النادرة للغاية قد يحدث بعض المضاعفات الخطيرة كالحروق عند استخدام تقنية الليزر، أو قد تؤدي حدوث حلات نزيف خلال العملية، ولكن ذلك يعود إلى مهارة الطبيب.

المصادر :  https://www.theprivateclinic.co.uk/blog/best-vaser-liposuction-in-turkey-surgeons/

زر الذهاب إلى الأعلى