أخبار الفنانين

مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5 … كمين و غدر و معركة دامية شاهد

تغريدة عربية مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5 … كمين و غدر و معركة دامية شاهد

شارك المخرج بيتي ميمي، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من كواليس تصوير مشهد هجوم كمين العريش، ضمن الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، بطولة النجم أمير كرارة ، والتى استشهد فيها الضابط “فتحي” مسئول الكمين، والذي كان يؤدي دورها النجم محمد إمام.

ونشر ميمي مقطع الفيديو الذي شهد تصوير المعركة الدامية التي نشبت بين رجال القوات المسلحة والعناصر الإرهابية في سيناء، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

وشهدت الحلقة الخامسة من المسلسل استشهاد الفنان محمد إمام خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on حيث يجسد شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

وقد استهلت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار بضربات قوية من قبل أحمد المنسي ورجاله، وكذلك الجماعات الإرهابية، التي حصدت عددا كبيرا من أبناء الوطن، لكن محمد إمام يفجر المكان بعدد من الإرهابين، مضحيًا بحياته وقبلها خلال اتصاله بالمنسي يقول له قبل استشهاده: “أنا بموت يا أحمد قول لأمي ابنك مات بطل”.

ويحكي مسلسـل الاختيار قصة حياة الشهيد أحمد المنسي الذي ترأس كتيبة 103 صاعة واستشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح المصرية عام 2017 خلال التصدي لهجوم ارهابي في سيناء

لمشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة من هنا 

توقيت عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة له

قناة on e الساعة 9 مساءً

الاعادة علة قناة on e التاسعة صباحاً و 12:30 عصراً

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: