تغريدة فنية

مسلسل البرنس الحلقة 14 الرابعة عشر شاهد الآن

تغريدة عربية مسلسل البرنس الحلقة 14 الرابعة عشر شاهد الآن

اتهم ناصر البرنس، صاحب محلات الكبدة الشهير، الفنان محمد رمضان الذي يؤدي بطولة مسلسل “البرنس” المعروض في الموسم الرمضاني الحالي، بتمثيل جانب من حياته الشخصية في عمله الدرامي، بما يوحي للمشاهدين وعملائه بأن العمل يجسد قصة حياته.

وأقام البرنس دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، طالب فيها بدفع مليون جنيه حال إذاعة المسلسل بأي وسيلة، تعويضًا عن الأضرار والأدبية التي أصابته من جراء استغلال اسم شهرته ومحله التجاري دون موافقته، بالإضافة إلى التعرض لجانب من حياته الخاصة في العمل الدرامي، واقتحام المطعم الخاص به وتصوير مشاهد وفيديو كليب للمسلسل.

وأمر قاضي الأمور الوقتية بندب خبراء الملكية الفكرية المعتمدين بمحكمة القاهرة الاقتصادية للانتقال رفقة معاون تنفيذ المحكمة إلى الإدارة العامة للعلامات التجارية لفحص العلامة المسجلة باسم الطالب “البرنس”، ثم الانتقال إلى المطعم لإجراء وصف تفصيلي له وتصوير ما بداخله والعلامة الخاصة بالمحل والمثبتة على اللافتة والمأكولات، ثم الانتقال للشركة المنتجة للمسلسل للاطلاع على المصنف الفني “مسلسل البرنس” وإجراء وصف تفصيلي له لبيان طبيعته مع بيان استغلال العلامة التجارية للطالب من عدمه أو التعرض لحياته الشخصية وعما إذا كان قد تم تصوير مشاهد أو فيديو كليب للسملسل داخل المحل من عدمه. وتحدد جلسة 12 مايو للتحضير لنظر الدعوى.

إقرأ أيضا:هنيدي في موقف محرج بسبب مسلسل النهاية شاهد

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

إقرأ أيضا:شكران مرتجى تتعرض لإنفجار قاتل في دمشق

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد الحلقة الرابعة عشر 14 من مسلسل البرنس هنا

السابق
مسلسل أولاد ادم الحلقة 15 الخامسة عشر شاهد الآن
التالي
مسلسل سوق الحرير الحلقة 14 الرابعة عشر شاهد الآن