أخبار الفنانين

مسلسل النهاية الحلقة 26 السادسة و العشرون شاهد الأن

تغريدة عربية مسلسل النهاية الحلقة 26 السادسة و العشرون شاهد الأن

أثار الفنّان إياد نصّار دهشة متابعي مسلسل “النهاية”، بظهوره بعينٍ واحدة بينما تغطي الأخرى عصبة جلديّة، ما فتح باب التكهنات بين متابعي المسلسل حول أدائه لشخصية “الأعور” أو “المسيح الدجّال”، التي تتنبأ الأديان الإبراهيمية بظهورها في نهاية الزمان أو العالم.

وتباينت آراء متابعي مسلسل “النهاية على موقع “تويتر”، حول طبيعة الشخصية التي يؤديها إياد بالمسلسل.

وذهب متابعون إلى مسافةٍ أبعد في تحليلاتهم، حيث رأوا أن شخصية إياد نصار في مسلسل “النهاية”، تشير إلى “الماسونية العالمية”.

ودخل الفنّان محمد هنيدي، على خط التكهنات التي أثارتها شخصّية نصّار في “النهاية”، حيث توجه لبطل المسلسل الفنّان يوسف الشريف بالسؤال عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “موضوع المسيح الدجال ده توقعات ولا تسريبات للشهور الجاية؟”، في إشارةٍ من نجم الكوميديا المصرية إلى المزيد من المفاجآت التي تترقبها البشرية سنة 2020.

لكنّ الفنّان إياد نصّار، نفى في تصريحاتً نقلتها عنه صحيفة ” المصري اليوم”، أن تكون الشخصية التي يؤديها في مسلسل “النهاية” هي “المسيح الدجال”، وقال إنها “تتحدث عن منطق الشخصيات أصحاب الرؤية الواحدة باتجاه واحد”، على حد تعبيره.

مسلسل النهـاية  فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وساره عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين وموسيقي تصويرية هشام خرما.

العرض الأول قناة ON الساعة 10:15 مساء

الإعادة الأولى فستكون 2:00 صباحا

الإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساء

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: