أخبار الفنانين

مسلسل فلانتينو الحلقة 8 الثامنة شاهد الآن

تغريدة عربية مسلسل فلانتينو الحلقة 8 الثامنة شاهد الآن

بعد سفره إلى طنطا للبحث عن منتحل شخصيته، يختفي نور عن الأنظار، وتبدأ عمليات البحث عنه في كل مكان، في الحلقة المقبلة من “فلانتينو” من كتابة أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز والذي يعرض على MBC1 و”MBC العراق”.

وبعدما تمكن نور من معرفة أن منتحل شخصيته والذي يحمل الاسم نفسه هي نورا (داليا البحيري)، يكتشف أن وراءها سراً، فهل يتمكن من فك شيفرات هذا السر؟
من جهة أخرى، ينتقل أرخميدس (محمد الكيلاني) – ابن نور – ليسكن في المنزل المجاور لجيلان (وفاء صادق) وهي المدرّسة التي وقع في غرامها، فهل يتمكن من التقرب منها بعد هذه الخطوة؟

يذكر أن المسلسل من بطولة عادل إمام وداليا البحيري، وسليمان عيد، ودلال عبد العزيز، وإخراج رامي إمام.

يذكر أن مسلسل “فلانتينو” يُعرض على قناة dmc يوميا وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة فى الـ 6:30 مساء. ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.

مسلسل فلانتينو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل فلانتينو هنا

اسفل محتوى المقال
الوسوم
موقع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: