تغريدة فنية

مسلسل فلانتينو الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن

تغريدة عربية مسلسل فلانتينو الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل فالنتينو للفنان القدير عادل إمام، بتوتر شديد من جانب أفراد أسرة فالنتينو (عادل إمام)، عقب توجهه إلى طنطا برفقة ابنة أخته عاصم (حمدي الميرغني) للبحث عن نور.

وتتوالي محن عائلة المهندس مدحت الأسيوطي (رامي الطمباري) الذي يحاول البحث عن فرصة عمل مناسبة لمواجهة أعباء الحياة، حيث يتواصل مع أحد اصدقائه القدامي لسؤاله عن عمل لكنه يتهرب منه ويغلق الهاتف في وجهه.

ويتوصل “صبيان” العجماوى، إلى المكان الذي تختبء فيه نورا برفقة فالنتينو وعاصم، حيث يحاولوا خطف نورا لحين تمكنها من سداد إيصالات الأمانة التي ورطها فيها زوجها.

تنتهي أحداث الحلقة بتوجه زوجة فالنتنيو إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن اختفائه، وتطالبهم بإرسال قوة أمنية للبحث عنه في أقرب وقت.

يذكر أن مسلسل “فلانتينو” يُعرض على قناة dmc يوميا وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة فى الـ 6:30 مساء. ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.

إقرأ أيضا:روزينا لاذقاني نجمة مسلسل الهيبة تثير الجدل بإطلالتها الجديدة

مسلسل فلانتينو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

شاهد الحلقة التاسعة من مسلسل فلانتينو هنا

السابق
مسلسل الاختيار الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن
التالي
مسلسل النهاية الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن