مصرية تحرق زوجها بسبب رغبته في إنجاب ولد (تفاصيل)

تغريدة عربية مصرية تحرق زوجها بسبب رغبته في إنجاب ولد (تفاصيل)

أضرمت سيدة مصرية النار في زوجها، أثناء نومه، بعد أن هددها بتطليقها لعدم إنجاب الولد الذي يحلم به.

ووقعت الجريمة في منطقة الهرم، بالجيزة – المتاخمة للقاهرة – حيث استغلت الزوجة نوم زوجها، عقب صلاة العشاء، وأضرمت النيران في الشقة، وحاول الهرب من الحريق، إلا أنه لم يتمكن ولفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب دخان الحريق، قبل وصول الإطفاء بدقائق معدودة.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “الوطن”، تلقت شرطة النجدة بالجيزة بلاغًا من أهالي شارع المنشية، بالهرم، يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية، بالمنطقة، في شقة تقع في الطابق الثالث بعقار سكني مكون من 4 طوابق.

وبعد أن تمت السيطرة على الحريق، كشفت المعاينة عن جثة شخص توفي جراء دخان الحريق بعد أن حاول الهرب من ألسنة اللهب، إلا أنه لم يتمكن لأنه كان مستغرقًا في النوم، فيما نشب الحريق في الصالة أمام باب الشقة مباشرة”.

وكشفت التحريات أن الضحية من مركز البلينا بمحافظة سوهاج، يعمل سائقًا في الكويت، متزوج من 4 سيدات، ولدية بنتان، وتزوج الرابعة، منذ فترة زمنية قليلة، لكي تجنب له الولد، وأنه كان مقيمًا بمفرده وقت الجريمة.

ورصدت كاميرات المراقبة لحظة دخول وخروج الزوجة بعد 7 دقائق من الحريق، وتم عرض تلك المعلومات على النيابة العامة، التي أمرت بالتحفظ عليها.

واعترفت الزوجة بتفاصيل جريمتها، قائلة: “قتلته.. كان عايز يطلقني علشان مخلفتش الولد.. أنا الزوجة الرابعة له.. وكان عايز يتجوز تاني.. طلعت الشقة واستغليت إن هو نايم.. وولعت فيها.. وقلت يموت محروق والناس تقول مات بسبب الحريقة.. وابعد الشك عني.. بس للأسف اتكشفت واتقبض عليا”.

سجلت القوات اعترافات المتهمة، وتمت إحالتها للنيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكالات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذراً لا يمكنك تحديد و نسخ المحتوى