الفوركس و التجارة الإلكترونية

منتدى المتداول العربي

منتدى المتداول العربي

منتدى المتداول العربي موقع متخصص في أعمال تداول العملات كما يعتبر من أقوى وأكبر الأسواق المالية حول العالم حيث أنه من المواقع  الواضحة في الأسواق.وأن الشركة تمتلك كثير من الأدوات المهمة التي تساعدها  بشكل واضح في تداول العملات.

ما هو موقع المتداول العربي

منتدى المتداول العربي شركة تم تأسيسها لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شاب سعودي الجنسية عام 2004، وهذا الموقع في تلك الفترة يغطي السوق المالي وبالأخص سوق العملات التي تهتم بالمحتوى الاقتصادي المتميز، في الأسواق كما يتمتع هذا الموقع بمكانة عالية على الإنترنت.

قد تم إنشاء المقر الرئيسي لشركة التاجر المصري عام 2008. حيث تعتبر من أرقى المواقع الإلكترونية في مجال العملات المالية،كما كثفت الشركة جهودها في توعية المستثمرين بمعرفة أهمية عدم الاستثمار إلا بعد الحصول على تأهيل كافي من التعليم.

اقرأ أيضاً : مواعيد سوق الفوركس

ووضعت الشركة على عاتقه التحذير من التعامل مع شركات الوساطة الغير مرخصة، التي توضع تحت سلطة رقابية معتبرة،كما أقامت الشركة كثير المعارض والمؤتمرات في كثير من البلدان العربية.

تعلم التداول من خلال كتاب المتداول العربي

نبذة عن كتاب المتداول العربي

منتدى المتداول العربي يسعى على ظهور كتاب المتداول العربي لأنه من الكتب المميزة التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اتخاذ أي إجراءات أو قوانين تتحكم في الأسواق المالية ومنها مايلي :

إقرأ أيضا:افضل طريقة لتصبح متداول فوركس ناجح وتحقق أرباح عالية

أولا: التحليل الجوهري والأساسي في  كتاب المتداول العربي

أن المتداولين يجهلون دور التحليل الجوهري حيث يضع السلعة في وضع المقارنة من حيث طريقة العرض والطلب لسلعة ما كما لا يستطيع المستثمر التحكم  في الأسعار ولكن هناك بعض التحكمات العاطفية التي تسيطر على المستثمر  أثناء اختيار السلعة.

ثانياً: كتاب المتداول العربي التحليل الفني في سوق العملات

كتاب المتداول العربي يحمل الكثير من الكتابات العميقة والمميزة  كما يرى أن التحليل الفني هو الأساليب المميزة  التي تعطي مميزات رائعة للمتداول كما أن التحليل الفني يعطي نسبة احتمالية للمستثمر بما يحدث في الأسواق كي تفيده.

ثالثاً: كتاب المتداول العربي عدم القدرة في تحميل المسؤولية

منتدى المتداول العربي يشير إلى بعض المستثمرين والمتداولين لأنهم لا يريدون تحمل المسؤولية في اتخاذ القرارات على سلعة معينة  ويعتبر هذا القرار صعب.

كما نجد كثير من الخبراء والمستثمرين والمتداولين لا يريد بذل الجهد في اختيار ما يحتاجونه من سلع معينة أو اختيارها بطريقة صحيحة  ولكن دائما يختارون بطريقة عشوائية.

يجب تحمل المسؤولية لأنها من الأشياء الضرورية في مجال الأسواق المالية والحصول من خلالها على النجاح والفوز التي يريدها الجميع.

اقرأ أيضاً : ما هو الفوركس

إقرأ أيضا:الربح من التيك توك 2022

رابعاً: المتداول العربي اتخاذ الإجراءات الأمنية

لا يوجد وقت طويل في مجال الأسواق المالية للحياة لأن السوق عبارة عن منافسة كبيرة بين المتداولين  حيث لا يوجد وقت لغلق السعر في السوق، لأنه يوجد دائما حركة مستمرة ويحدث تغير في كل وقت، كما يلاحظ أن كتاب المتداول العربي هو الذي يحدد السلوكيات والتحرك في الأسواق.

فكل شخص له حرية كاملة في الأختيار والتحرك كما نجد حركة البورصات مستمرة ولا تتوقف طول العمر كما لا يوجد صحبة أو أخوة في التعامل مع الناس في الأسواق، أن هذه  السوق مجال كبير ولا يجوز الوقوف عند نقطة محددة  ولكن نحاول أخذ المزيد منه كي نستفيد.

خدمات موقع المتداول العربي

منتدى المتداول العربي يتميز بأنها شركة تمتلك موقع ضخم يهتم بتغطية أسواق العملات كما يتميز بالعديد من الخدمات المهمة للمهتمين بأمر السوق المالي، مثل تزويد المستثمرين بمعرفة مخاطر الاستثمار التي تتواجد في مجال الأسواق.

كما يوجد تغطية شاملة لكافة معلومات أسواق العملات، وتقديم خدمات التعليم والتدريب حيث تساعد المتداولين على  إجراء معاملات مهنية في الأسواق لنشر المعرفة والخبرة والثقافة حول الأسواق.

كما تقدم الشركة تغطية شاملة حول كافة المعلومات الخاصة بالأسواق المالية بشكل عام وتغطية الأسواق بشكل خاص،فقد نجد موقع المتداول العربي يعمل على إتاحة الكثير من الخدمات التدريبية والتعليمية كي يستفيد منها المستخدمين.

إقرأ أيضا:كيف ابيع على امازون

حيث يقدم لك الموقع إمكانية التأهيل والتدريب كي يصلوا إلى مرحلة من التخصص في مجال التداول،موقع المتداول العربي قد يكون مشابه لشركة كبيرة، حيث تكون أعمالها متخصصة فى الخدمات المالية، وهي من المواقع الكبيرة التي لها اسم ضخم في مجال تداول العملات عبر الأسواق المالية.

اقرأ أيضاً : حكم التداول بالفوركس

مميزات موقع المتداول العربي

منتدى المتداول العربي يتميز بوظائف عديدة مما يجعله من أفضل المواقع العربية بسبب كثرة الأمور التي كانت سببا في تداول مجال الخدمات المالية والعملات المتداولة في الأسواق العالمية ومنه ما يلي:

  • إمكانية تحقيق الرابط في وقت الصعود أو من خلال الهبوط.
  • كما يتوفر وجود إمكانية التداول بمبالغ بسيطة بسبب الرافعة المالية.
  • كما يقدم مجموعة من برامج الأخبار والتحليلات التي تتعلق بالسوق المالي.
  • تقديم الدورات التدريبية كما حصلت على إصدار الشهادات الدولية المهنية في مجال الأسواق المالية حيث.
  • يوفر الموقع الكثير من البرامج التدريبية بجانب منح المتدربين الحاصلين على الشهادة الدولية، كي تبرز احترافهم في هذا المجال.
  • نجد هذا الموقع المتداول يقدم لنا بوابة إلكترونية بهدف حصولك على تبادل الخبرة بين المستثمرين في مجال تداول العملات.
  • شركة المتداول العربي تقدم كتب متخصصة في مجال التداول والتحليل.
  • هذه الكتب تجدها باللغة العربية حيث يستفيد منها كافة المهتمين بهذا المجال.
  • شركة المتداول العربي صارمة من حيث جودة الخدمات المقدمة وجودة المنتجات

كيف يتم تحديد قيمة النقطة المتداول العربي

منتدى المتداول العربي يستطيع تحديد قيمة النقطة وهي التي  تعرف بأنها السعر أي  بمقدار التحرك عند نقطة واحدة فهي المجال التي تعتمد على زوج العملات التي يتم التداول ومعرفة حجم معاملة زوج العملات.

منتدى المتداول العربي لا تستطيع من خلاله حساب قيمة النقطة بنفسك فهناك العديد من المواقع التي يمكنك تزويدها بـ آلات حاسبة كي تحدد قيمته وأيضا يمكن لمواقع المتداولين العرب حساب قيمة النقطة ولكن كل ما عليك هو اختيار حجم الزوج والعقد.

مع أن حجم العقد يتم اختياره بالطريقة المعتادة وأيضا سعر الصرف وقياس قيمة النقطة ودائما يتم قياس النقطة عادة على 0.0.0001  على حساب القيمة السوقية لزوج العملات كما يجب ضرب الرقم في حجم اللوت الوحدة الأساسية التي تتداولها.

مما تساعد على معرفة قيمة النقطة المتداول بين أزواج العملات ويتم استخدامه من أجل الإشارة سواء عند حصولك على مكسب في المركز أو عند حدوث خسائر في حالة قيمة النقود وبذلك تكون ضئيلة هذه الأمور تحدث فيها اختلاف بسبب تغيرات في الأسعار وهذه النقطة  الصغيرة تستخدم في تداول العملات  في ووحدات الماكرو والعقود الصغيرة 1000،10000، 100000 وحدة عملة

حساب قيمة النقطة المتداول العربي 

منتدى المتداول العربي يوضح وجود الشعبية الكبيرة لهذه الأسواق كما أنه يعتبر أكبر سوق مالي في العالم بالنسبة للعديد من المواقع المتخصصة في تداول العملات، وسوق الصرف ومن أهم المواقع موقع Arab Trader حيث تقدم الشركة خدمات على مستوى عالي، كما يحتوي على العديد من العلامات والأدوات المهمة التي تساعدك في تداول العملات.

اتمنى أن نكون وفقنا في تقديم خدمتنا لتعريف بعض المعلومات التي تهم مجال منتدى المتداول العربي ونحن في انتظار تعليقاتكم من خلال الرابط في أسفل المقال

المصادر : 1

السابق
اختبار الحمل المنزلي
التالي
الأطعمة التي تسبب الإجهاض في الشهر الأول