تغريدة فنية

هند القحطاني تفاجئ جمهورها  بصور مثيرة”

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صُور جديدة لـ هند القحطاني كانت قد شاركتها عبر حسابها في سناب شات.

الصُور أظهرت “القحطاني” بـاطلالة جديد إذ أنها ارتدت فستان ضيق على شكل بليزر مفتوح من منطقة الصدر، ورافق الصُور تعليقات هاجمت هند والتي كان منها “اكو هوايه يلبسون هيج لبس بس ميسون هيج حركات ويستعرضون هذا يسمو رخص وعرض جسد”.. وتابع آخر “طلع المستور يا حيف وين الأمر بل معروف وين ستره ما بقى غير تتعري كامل”.. وجاء في تعليق أحدهم “الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم به”.

هند القحطاني عبر سناب شات

وكانت مشهورة السوشال ميديا هند القحطاني قد تصدرت الحديث منذ مدة بعد الأخبار المتداولة حول اعتقالها من قبل السلطات الأمريكية بتهمة استغلال أطفالها. وكان الخبر وقتها قد انتشر في البداية عن طريق الناقد ياسر الفيصل ليأتي الرد من هند بطريقة قاسية أجبرته على حذف المنشور، وجاء في الرد تحديداً “قولوا للمخصي المصاب باللعنة اذا كان عندوا رجولة أو مصداقية يطلع التقرير الوهمي اللي يدعي انه موجود في الموقع الحكومي الأمريكي دام انه أي أحد يقدر يطلع عليه على حسب تعبيره، بس ما رح يقدر تدرون ليه؟ لأنه كالعادة كذاب ما عنده ذرة مصداقية”….وتابعت هند “ما أدري كيف الناس يصدقونه وهو مر حتى هويته ما يكشفها ويزرف صُور من النت”!

 

الخبر الذي تم تداوله كان أيضاً الشاب السعودي ريان من أوائل من نشره عبر حسابه في سناب شات، وردت هند عليه بوصفه بالخبيث والمريض وتابعت أن الصُورة مزُيفة ودعت الله أن يبلاه بإعاقة فكرية وجسدية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذراً لا يمكنك تحديد و نسخ المحتوى