حياتنا اليومية

هيفاء وهبي السبب في فضح زوج ياسمين صبري أبو هشيمة !!

تغريدة عربية / هيفاء وهبي السبب في فضح زوج ياسمين صبري أبو هشيمة !!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات مثيرة للجدل، أدلت بها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، طليقة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تصريحات هيفاء وهبي، تشكل تهديدا كبيراً لمستقبل أبو هشيمة، بسبب احتوائها على فضيحة جنسية. حسب قولهم

وبالبحث عن المناسبة والوقت اللذان أطلقت فيهما الفنانة اللبنانية، هذه التصريحات، وجدنا أنها ادليت بها بعد عدة أشهر من زواج أبو هشيمة بمواطنته الفنانة ياسمين صبري.

وفتحت الفنانة هيفاء وهبي، النار على طليقها رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعد زواجه من الفنانة ياسمين صبري، عبر تلك التصريحات التي نشرتها في حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

وقالت النجمة اللبنانية : “ليه تدخلوني بقصة مش قصتي؟ “الخطة فاشلة” ناسك تساعدك انتوا أحرار ببعض! بس أنا سيرتي مش هتغطي عالفضيحة أم جلاجل ولا الجرسة أم حناجل.

تعليق هيفاء أثار الجدل في البداية حول من هو المقصود، لكن استخدام هيفاء لإيموجي النمر حسم الأمر بأن المقصود أبو هشيمة، والمقصود بـ “الفضيحة” ما واجهه أبو هشيمة بعد انتشار  فيديوهات جنسية له فترة قصيرة.

وكان أبو هشيمة ظهر في فيديو مسرب وهو يتحدث بشكل غير لائق عن علاقاته مع نساء الوسط الفني المصري وسخريته من أغلبهن ووصفهن بالرخيصات والغير احترافيات وتباهيه بعلاقاته الجنسية معهن لكنه لم يتم التأكد من صحة ذلك.

وأعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رسمياً انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة منتصف العام 2012 بعد زواج دام ست سنوات.

وعقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة قرانه على الفنانة ياسمين صبري، منتصف إبريل الماضي، في حضور عائلي فقط، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية بسبب انتشار كوفيد 19.

يذكر أن أبوهشيمة كشف قبل ارتباطه بياسمين صبري، عن خطبتهما منتصف مارس/آذار الماضي، من خلال صورة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” دون الكشف عن هوية العروس، تبعها بإعلان رسمي بعد ذلك.

والجدير بالذكر ان هيفاء وهبي تصدرت الترند في مصر بعد سجنها لمدير أعمالها السابق محمد وزيري بسبب دعوى اختلاس أموال وصلت الى 63 مليون جنيه

كما تدولت شائعات عن اختيار وهبي لبطولة مسلسل ستشارك فيه النجمة المصرية يسرا في موسم رمضان المقبل بعد نجاحها في مسلسل أسود فاتح الذي شاركت فيه معتصم النهار دور البطولة وحظيت فيه على اعجاب مخرج مسلسل يسرا الجديد سامح عبد العزيز

ويشار الى ان وهبي كانت قد رفضت التعليق على الفيديو الذي هرت فيه ابنتها رفقة حفيدتها تغنيان احدى أغانيها الشهيرة والتي ساهمت بامتسلب ابنتها فياض لشهرة واسعة عبر السوشيال ميديا

اشترك في خدمتنا على جوجل نيوز
زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذراً لا يمكنك تحديد و نسخ المحتوى