تغريدة فنية

هيفا وهبي تتصالح مع أصالة نصري

أشادت الفنّانة أصالة بفيديو كليب إليسا الجديد ومشاركة هيفا وهبي معها بأغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان”.

 وقالت هيفا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBCTrending ، إنها تحترم أصالة كثيرا كفنانة وإنسانة وأم وامرأة، موضحة أن سوء التفاهم بينهما هي لا تتذكر سببه.

وكشفت أنها منذ فترة تلقت اتصالا من أصالة ووجدت لديها طيبة كبيرة، وطلبت منها أن تنسيا كل ما حدث، ودعتها إلى منزلها عندما تأتي إلى مصر.

وقالت هيفا أنها لن تقبل أن يوجد بينها وبين أصالة مشكلات مرة أخرى، لافتة إلى أنّ أصالة تتحدث بتلقائية وأنها تحبها وتحترمها.

وكانت أصالة قد علّقت على مشاركة هيفا مع إليسا بأغنيتها الجديدة، عبر منشور على حسابها على انستغرام، كتبت فيه: “فيها كمّ هائلّ من الجمال والفرح مع خصوصيّة صوت إليسّا وجاذبيّة صوتها بشكلّ مُمتع وكتير حبّيت وأسعدني مشاركة هيفا وهبي، أُغنيه مُتكاملة وكمان دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبة شكراً إليسّا الصادقة دائماً، بالّلي بتقوليه والّلي بتغنّيه”.

View this post on Instagram

فيها كمّ هائلّ من الجمال والفرح مع خصوصيّة صوت إليسّا وجاذبيّة صوتها بشكلّ مُمتع😍😍😍😍😍😍😍 وكتير حبّيت وأسعدني مشاركة هيفا وهبي 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻 أُغنيه مُتكامله وكمان دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبه 😮😮😮😮 شكراً إليسّا الصادقه دائماً ، بالّلي بتقوليه 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 والّلي بتغنّيه 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻 #أصاله @audiorotana @elissazkh

إقرأ أيضا:شقيقة هيفا وهبي تستعرض مؤخرتها بفيدو اباحي جديد

A post shared by Assala (@assala_official) on

السابق
اميركا تتجه إلى تخفيف قيود فيروس كورونا
التالي
تفتيح البشرة وإزالة حب الشباب على طريقة النجمة هايدن بانتيار