تغريدات تقنية

وظائف اختبار المواقع و الربح من الانترنت من المنزل

إذا كنت تتطلع إلى بدء دخلك الجانبي عبر الإنترنت ، فإن الحصول على أموال مقابل اختبار مواقع الويب يعد وسيلة ممتازة لزيادة دخلك. تقوم شركات الاختبار عبر الإنترنت بتوظيف أشخاص للعمل من المنزل ومواقع الاختبار على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتابلت والهواتف الذكية.

وفقًا لتقرير مركز Pew للأبحاث لعام 2016، فإن 24٪ من الموظفين يكسبون المال الآن من منصة رقمية عبر الإنترنت.
رقم من المؤكد أن ينمو مع استمرار “الوظائف” في محيطها.
إذا كنت تتأخر عن الزمن ، وتتطلع إلى بدء دخل جانبي خاص بك على الإنترنت ، فإن الحصول على أموال مقابل اختبار مواقع الويب هو إحدى الطرق لزيادة دخلك.
تقوم شركات الاختبار عبر الإنترنت بتوظيف أشخاص للعمل من المنزل ومواقع الاختبار على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والتابلت والهواتف الذكية.
من مواقع التجارة الإلكترونية التي تبيع البيع بالتجزئة ، إلى المواقع القائمة على الخدمة التي قد تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، تحتاج الشركات إلى مختبرين لاستخدام منصاتهم وتقديم ملاحظات حول تجربتهم.

 

ما هي مواقع اختبار المستخدم؟

تشير مؤسسة التجارة الإلكترونية إلى أن 88٪ من العملاء يبحثون عن منتج عبر الإنترنت قبل شرائه ، حتى لو كانوا يخططون للشراء في المتجر. تحتاج الشركات إلى مواقع ويب مباشرة. يمكن أن يخسروا الكثير من المبيعات إذا كانت خطوط موقعهم على الويب صغيرة جدًا ، أو الألوان معطلة ، أو إذا كان التنقل فيه صعبًا.
تدفع شركات اختبار مواقع الويب الأشخاص لاختبار ومراجعة مواقع الويب والتطبيقات مقابل المال. الهدف هو تقديم آراء صادقة حول التخطيط والتصميم وتجربة المستخدم الشاملة حتى يتمكن النشاط التجاري من تحسين موقعه.

 

لا تحتاج إلى مهارات تقنية متقدمة أو خلفية في علوم الكمبيوتر لتكون مختبِرًا عبر الإنترنت. عليك فقط تقديم ملاحظات صادقة حول تخطيط وتصميم ووظيفة موقع الويب. فيما يلي أفضل الأماكن للحصول على أموال مقابل اختبار مواقع الويب:

TestingTime

هي شركة عبر الإنترنت تتيح لك اختبار مواقع الويب من أجل المال. بمجرد ملء ملفك الشخصي ، ستتم مطابقتك مع المشاريع المدفوعة.
تستغرق المهام ما بين 30 و 90 دقيقة. يعد الاختبار المحلي في الموقع خيارًا إذا كنت تعيش في مكان قريب. بخلاف ذلك ، ستعمل من المنزل وتشارك تجربتك في الاختبار باستخدام Skype.

يمكنك كسب ما يصل إلى 50 يورو في الساعة ، أي ما يعادل 55 دولارًا أمريكيًا. سيتم تحويل الدفع إلى حسابك على PayPal أو حسابك المصرفي في غضون 10 أيام.

UserTesting

يحتوي UserTesting على وظائف اختبار مواقع الويب عن بُعد لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة بما في ذلك iPhone و iPad و Android. إنه يعمل مع عملاء مشهورين مثل Microsoft و Evernote و Wikipedia.
سيتعين عليك إكمال عينة مهمة قبل الحصول على مهام مدفوعة الأجر. تتوفر اختبارات جديدة كل يوم ، ويمكنك الاختيار بين تسجيل تجربتك أو إجراء محادثة مباشرة مع أحد العملاء.
يدفع الموقع وظائف 10 دولارات لكل تسجيل مدته 20 دقيقة وما يصل إلى 60 دولارًا مقابل ملاحظاتك في الوقت الفعلي حول قابلية استخدام موقع الويب.
يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ولديك حساب على PayPal. ستحتاج أيضًا إلى تنزيل مسجل شاشة على جهاز الكمبيوتر لإكمال المهام.

 

Enroll

Enroll يبني مجتمعًا اجتماعيًا في نظام اختبار موقع الويب الخاص به. يمنحك شارات مكافأة لمشاركتها مع أصدقائك ويدفع لك نقودًا مقابل كل اختبار تكمله. يمكنك إلقاء نظرة على نموذج اختبار على موقع الويب لمعرفة أنواع المهام المتاحة ، ولا يتعين عليك التسجيل لتجربته.

المنصة مفتوحة للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا فما فوق ، ولكن يجب ألا يقل عمر المقيمين في الاتحاد الأوروبي عن 16 عامًا. يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو التابلت أو الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب.
لا يشارك التسجيل المبلغ الذي ستربحه مع كل اختبار ، ويستخدم PayPal للدفع للمختبرين.

Userfeel

يمكنك الحصول على أموال مقابل اختبار مواقع الويب والتطبيقات من شركات مثل Rakuten و Lowe’s و Target كمختبري قابلية الاستخدام مع Userfeel.
يجب عليك إجراء اختبار تأهيلي عند التسجيل ، وستحدد نتائجك عدد وظائف الاختبار التي ستصبح متاحة لك كمختبِر.
يدفع الموقع 10 دولارات لكل اختبار يستمر من 10 إلى 20 دقيقة. يمكنك الحصول على أموال من خلال PayPal أو بطاقات هدايا Amazon.

Userlytics

تستأجر Userlytics مختبرين عن بُعد لاختبار مواقع الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة أو لعرض إعلانات الفيديو التجارية. تحتاج إلى تثبيت برنامج تسجيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام تطبيق Userlytics على هاتفك الذكي لإكمال المهام.

يتراوح الأجر من 5 دولارات إلى 15 دولارًا لكل مهمة ، على الرغم من أن بعض المهام يمكن أن تدفع ما يصل إلى 90 دولارًا (مما يجعلها واحدة من الوظائف المتاحة لاختبار مواقع الويب الأعلى أجراً).

Amazon Mechanical Turk

لدى Amazon Mechanical Turk مجموعة متنوعة من المهام المدفوعة بما في ذلك اختبار مواقع الويب مقابل المال.
لكل اختبار معدل أجر مختلف ، ويمكن أن تتطلب المهام ذات الأجور الأعلى مهارات خاصة للتأهل. بعد إكمال المهمة ، يدفع لك الموقع بطاقات هدايا أمازون أو عن طريق إرسال النقود إلى حسابك المصرفي.

IntelliZoom

تستأجر IntelliZoom مختبري مواقع الويب عن بُعد لمراجعة مواقع الويب مقابل المال باستخدام أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والأجهزة اللوحية والأجهزة المحمولة. عملية الاشتراك عملية مباشرة ، وستحصل على أموال مقابل مراجعة مواقع الويب بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل.
بمجرد اجتياز الاختبار التدريبي ، ستتلقى رسائل بريد إلكتروني عند توفر اختبار جديد. يمكن أن تستغرق المهمة من 10 إلى 20 دقيقة ، اعتمادًا على ما إذا كان استطلاعًا بسيطًا أو يتطلب منك تسجيل آرائك أثناء اختبار مواقع الويب.
متوسط الأجر 2 دولار لكل استطلاع و 10 دولارات للدراسات التي تقوم فيها بتسجيل الصوت أو الفيديو. قد تستغرق أرباحك ما يصل إلى 21 يوم عمل للوصول إلى حسابك على PayPal. يجب على المستخدمين المتابعة بحذر لأن موقع الويب يقول إنه يدفع للمختبرين فقط إذا كان العميل سعيدًا بالتسجيل الذي يتلقاه.

 

Analysia

توفر Analysia فرصًا لكسب المال من اختبار مواقع الويب ، على الرغم من أنها تقول إنه لا يجب أن تتوقع أكثر من بضع اختبارات في الشهر. لا يجب أن يكون هذا القيد مهمًا إذا كنت نشطًا على مواقع أخرى.
معدل الدفع هو 10 دولارات لكل مهمة والتي تستمر من 10 إلى 15 دقيقة لكل مهمة ، وترسل Analysia الدفع عبر PayPal.

Respondent

يعتبرهذا الموقع اختيارًا جيدًا للأشخاص الذين يشعرون بالملل من وقت لآخر ويحتاجون إلى تغيير الأمور. إلى جانب اختبار موقع الويب ، سيدفع المستجيبون للمختبرين لإجراء استطلاعات الرأي المدفوعة وإجراء مهام أخرى موجهة نحو أبحاث السوق.
تقوم بالتسجيل عن طريق ربط ملفك الشخصي على LinkedIn أو Facebook ، وتقوم الشركة بمطابقتك مع وظائف الاختبار وفقًا لموقعك وسجل عملك. يبلغ متوسط مدة المقابلة 30 دقيقة ، ويكسب المختبرين حوالي 140 دولارًا في الساعة لإكمال المهام.
تذهب مستحقاتك إلى حساب PayPal الخاص بك بعد الانتهاء ، لكن الموقع يأخذ اقتطاعًا بنسبة 5٪ من راتبك “كرسوم”.

Userbrain

يتطلب Userbrain من موظفيها تثبيت Chrome extension أو تنزيل تطبيق iOS الخاص به.
يمكنك المطالبة باختبارات جديدة كل أسبوع ، ويستغرق كل اختبار ما بين خمس إلى 15 دقيقة لإكماله.
قبل أن تبدأ ، سيوفر Userbrain إرشادات حول كيفية استخدام الموقع ويطلب منك إكمال اختبار عينة. الأجر هو 3 دولارات لكل اختبار ، ويتم إرسال الأموال عبر PayPal.

UserZoom

يمكنك إكمال وظائف اختبار موقع الويب باستخدام UserZoom باستخدام Google Chrome أو هاتف Android أو Apple.
يعتمد المبلغ الذي تكسبه على المهمة ، على الرغم من أن الجلسات المباشرة عن بُعد يمكن أن تدفع ما يصل إلى 100 دولار. ، ويقوم الموقع بإرسال أرباحك من خلال PayPal في غضون سبعة أيام.

 

TryMyUI

يدفع لك TryMyUI مقابل تسجيل ردود أفعالك وإحباطاتك أثناء استخدامك لمواقع الويب. يكسب المختبرين 10 دولارات عن كل اختبار ، وتدفع الشركة لك من خلال PayPal كل يوم جمعة.
متوسط الوقت لكل مهمة هو 20 دقيقة ، مما يجعلها مثالية لكسب نقود إضافية في أوقات فراغك.

زر الذهاب إلى الأعلى