العناية بالوجه

أفضل منتجات عناية بالبشرة 2022

أفضل منتجات عناية بالبشرة

أفضل منتجات عناية بالبشرة يتم تصنيعها من قبل شركات التجميل الكبرى، حيث تتهافت عليها بعض النساء بسبب ما تعانيه من مشاكل عديدة في البشرة نتيجة التصبغات الجلدية.

أفضل منتجات عناية بالبشرة:

أفضل منتجات عناية بالبشرة يتنافس عليها العديد من الشركات الكبرى لأنها تجذب بعض الفئات العمرية، لذلك تسعى  الشركات  على استخدام  المواد الآمنة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة بدون اي مشاكل نتيجة تعرض البشرة لأشعة الشمس الضارة.

لذلك سوف نتحدث عن بعض المنتجات العالمية التي تساعد في حل كثير من مشاكل البشرة، مثل كريمات التفتيح واقنعة الوجه والسيرم الذي يقدم العديد من الفوائد مثل الترطيب وإزالة التجاعيد والخطوط الرقيقة والانتفاخ تحت العين  ومحاربة آثار التقدم بالعمر.

كريم لوريال IDEAL MOISTURE:

أهم شركات مستحضرات العناية بالبشرة شركة لوريال فهي تعتبر من أشهر المنتجات التي تحافظ على توحيد لون البشرة بفضل تركيبته الغنية بفيتامين سي حيث يمكنك وضعه على وجهك صباحاً ومساءً بكل أمان.

كريم مرطب هايدرا بيوتي: 

كريم هايدرا بيوتي سائل مرطب يساعد البشرة على استعادة توازنها وتنظيفها من عوامل البيئة الضارة، فهذا الكريم يستخدم لجميع أنواع البشرة حيث أنه يجعل البشرة أكثر نعومة ونقاء كما يمكنك استعماله ليلاً ونهاراً.

كريم مرطب سيباميد sebamed:

كريم سيباميد مرطب يحتوي على نسبة من فيتامين هـ يعمل على حماية الجلد من الشيخوخة وأنه يوفر الترطيب للبشرة، مما يساعد على حفظ نسبة الماء الموجودة بالبشرة كما يحتوي هذا الكريم على  نسبة عالية من الدهون، مما يساعد على نعومة البشرة، كما يعد سهل الاستخدام سريع الامتصاص.

إقرأ أيضا:كيفية تحسين جودة البشرة والتخلص من جفافها

كريم غارنييه الليلي Garnier:

يعتبر كريم غارنية من أفضل الكريمات الفعالة حيث يعطي البشرة نتيجة مذهلة في وقت قصير، لأنه غني بفيتامين سي ويساعد على منع البقع الداكنة في البشرة كما يساعد على منح البشرة الإشراق والنضارة، ويفضل وضعه ليلاً لانه يعمل على تغذية البشرة وتقشير الخلايا الميتة.

كريم ترطيب من شانيل:

افضل منتجات عناية بالبشرة كريم ترطيب من شانيل يتميز بأنه مرطب قوي يعطي البشرة انتعاش وحيوية حيث يتكون من قطرات ميكروية التي تصنع من زهرة الكاميليا والزنجبيل الأزرق، كما يمكنك استعمال هذا الكريم ليلاً ونهارً بكل أمان حيث أنه حصل على  5 براءات ابتكار.

مرطب الشفاه الليلي من لانيج Laneige:

يعمل هذا المرطب على التخلص من الخلايا الميتة كما يساعد على تورد الشفاه  لأنه غني بفيتامين C وغني بمضادات الأكسدة  المفيدة لترطيب البشرة،  ويجب أن يوضع هذا المرطب على الشفاه مرتين في اليوم حتى تظهر بأفضل النتائج بشفاه وردية مشدودة بلا تشققات.

كريم لو ليفت لمنع التجاعيد:

كريم لو ليفت يعتبر منتج مثالي لمقاومة علامات التقدم في السن ومكافحة الخطوط الرقيقة والانتفاخ تحت العين وشد الجفون ويوضع بحركات دائرية ويستخدم لجميع أنواع البشرة مرة صباحاً ومرة مسائاً.

إقرأ أيضا:طرق العناية بالبشرة الجافة

كريم شد ترهلات الجسم:

يعتبر افضل الكريمات وأحسنها عناية بالبشرة حيث يعطي للبشرة  رائحة جميلة مثل رائحة الياسمين ويعطي الجسم الراحة والاسترخاء  وكل ذلك بفضل مكوناته النشطة.

غسول هيمالايا Himalaya:

غسول هيمالايا يوجد ثلاث انواع مختلفة منها.

  • غسول الوجه اليومي الغني المشمش لتقشير البشرة يعمل على تنظيف البشرة بعمق.
  • الغسول الغني بالكريم يجعل البشرة نقية ونظيفة ويمنحها النعومة.
  • غسول غني بالليمون والعسل خفيف يناسب البشرة الدهنية والمختلطة.

أفضل غسول للبشرة:

أفضل منتجات عناية بالبشرة غسول جل التنظيف العميق من الأعشاب البحرية خالي من الصابون والزيوت يلطف البشرة من The Body Shop Seaweed Deep Cleansing Gel Wash، فإنه يساعد على توازن البشرة وأنه مناسب للبشرة الحساسة والدهنية ويمنح بشرتك لمسة مشرقة وغير لامع يترك بشرتك منتعشة  دائما.

صابون DUDU OSUN:

أفضل منتجات عناية بالبشرة التي تصنعها شانيل صابون  DUDU OSUN التي يساعد على تنظيف البشرة، كما يوجد لديه دور مهم في إزالة حب الشباب.

ماسك SUBLIMAGE:

مسك SUBLIMAGE هذا المنتج يتميز بالنعومة والإشراق على الوجه بفضل احتوائه على مكونات نشطة مغذية للبشرة، كما لديه عوامل تساعد على الاسترخاء

إقرأ أيضا:الطريقة الصحيحة للعناية بالبشرة في 8 خطوات يومية

قناع الوجه من الميس Elemis:

قناع الميس يعمل على تنظيف وانتعاش البشرة وأنه يحارب علامات الشيخوخة  ويساعد على تهدئة الحواس في فترة النوم، كما أنه خالي من البارابين والكبريتات وأيضا يعمل على تحقيق توازن البشرة.

سيروم ديور dior snow:

سيروم ديور يعمل على توحيد لون البشرة ويعمل على إخفاء البقع الداكنة، مما يعطي البشرة النعومة والحيوية كما أنه يحظى على إعجاب كل من يستعمله من النتائج الفائقة من اول مرة.

سيرم كلارنس باريس Clarins Paris Serum:

سيروم كلارنس باريس يعمل على التخلص من بقع التقدم في السن ومكافحة الأماكن الداكنة وأيضا يعمل على إزالة  حب الشباب، لأنه يحتوي على مستخلصات الكرز الهندي للحصول على أفضل النتائج لذلك يجب الحرص على استخدامه مرتين في اليوم حيث إنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة.

مقشر ستيفز St.ives scrub:

أفضل منتجات عناية بالبشرة مقشر ستيفن لأنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة حيث يحتوي على خلاصة المشمش وجوز الهند ونتيجة لاحتوائه على هذه العناصر الطبيعية يمنح البشرة الصفاء والحيوية وأنه ليس له أي آثار جانبية.

تونر Effaclar من La Roche posay:

يستخدم تونر إيفاكلار من لاروش بوزيه لعملية تقشير البشرة مما يجعلها متألقة وجذابة هذا المنتج يحتوي على حمض ليبوهيدروكسي المقشر  كما أنه يعمل على تقليل مظهر المسام الظاهرة يتناسب مع جميع البشرة الحساسة  و الدهنية المعرضة لحب الشباب.

اخترنا لكم :

منتجات فيشي للعناية بالبشرة

واقي الشمس من نيتروجينا Hydro Boost Water Gel:

واقي الشمس نيتروجينا يحتوي على حمض الهيالورونيك حيث أنه يقي البشرة من أشعة الشمس، وأنه يعمل على ترطيب البشرة كما يحتوي على نسبة عالية من الكحول، ففي حالة تهيج البشرة يجب عليك تغييره بمنتج آخر.

أفضل المنتجات للبشرة Olay Total Effects 7-In-1 Anti Aging :Foaming Face Wash Cleanser

هذا المنتج بتركيبته الفائقة متعدد الفوائد يعمل على إزالة الشوائب ويترك بشرتك أكثر نعومة وحيوية، وفي نفس الوقت يزيل الزيوت الزائدة ويتميز بقوائمه السميكة ويترك البشرة ناعمة برائحة خفيفة.

فوائد منتجات العناية بالبشرة:

افضل منتجات عناية بالبشرة تحافظ على البشرة من العوامل الخارجية الضارة لذلك يجب التعرف على أهم الخطوات التالية.

  • تعالج الهالات السوداء وتزيل الخلايا الميتة.
  • منتجات العناية بالبشرة تعمل على توحيد لون البشرة.
  • تنظف البشرة وتعمل على ترطيب البشرة بشكل جيد.
  • تعمل على إزالة الزيوت والدهون الزائدة في الوجه.
  • تكافح التجاعيد والخطوط الرقيقة وتحارب الرؤوس السوداء.

نصائح هامة منتجات عناية بالبشرة:

يوجد العديد من النصائح الهامة التي يجب اتباعها بشكل جيد عند اختيارك لافضل منتجات العناية بالبشرة وهي كالاتي.

  • عليك بزيارة طبيب الأمراض الجلدية قبل شراء منتجات العناية بالبشرة.
  • يجب عليك الحرص عند شراء العديد من المنتجات الغير حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة.
  • العناية بالوجه هي إحدى العوامل اليومية التي يجب الحرص عليها.
  • يجب اختيار المنتج بعناية قبل الشراء، لانه من الممكن أن يسبب احمرار على بشرتك.
  • إذا ظهر طفح جلدي خلال 72 ساعة وتحول إلى لون أحمر فإن هذا المنتج غير مناسب لبشرتك.

تحدثنا في هذا المقال عن افضل انواع منتجات العناية بالبشرة كما قدمنا مجموعات مختلفة من الكريمات والسيروم فيجب عليك اختيار ما يناسب بشرتك، حيث نتمنى أن ينال هذا المقال اعجابكم.

المصادر :

السابق
كيف ازيد متابعين سناب شات؟
التالي
فوائد الرمان