تغريدات منوعة

إتصالات مع الكائنات الفضائية و ترامب يرفض الكشف عن المستور

تغريدة عربية / إتصالات مع الكائنات الفضائية و ترامب يرفض الكشف عن المستور

زعم جنرال إسرائيلي متقاعد، أن إسرائيل والولايات المتحدة قد أجريتا اتصالات بالفعل مع كائنات فضائية وصلت الأرض، لكن بقية البشرية “ليست جاهزة” لاتصالات من هذا النوع.

وقال البروفيسور حاييم إشيد الذي شغل منصب رئيس برنامج أمن الفضاء الإسرائيلي لأكثر من 30 عامًا، إن البلدين يتعاملان مع الكائنات الفضائية منذ سنوات.

وفي حديثه إلى صحيفة “يديعوت أحرونوت”، أشار إيشيد (87عامًا) إلى وجود “اتحاد مجرات”.

وتحدث عن “اتفاقات” بين الدول والكائنات الفضائية، قائلاً إن الاتفاقات تم التوصل إليها في محاولة لفهم “نسيج الكون”، حسبما نقلت صحيفة “جيروزاليم بوست”.

وأضاف أن التعاون يعني أيضًا وجود قاعدة تحت الأرض على سطح المريخ، حيث يوجد ممثلون للكائنات الفضائية والولايات المتحدة.

وادعى إشيد أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على علم أيضًا بوجود الاتصالات مع الكائنات الفضائية، وكان على وشك الإعلان عنه.

غير أنه أشار إلى “منعه من قبل اتحاد المجرات لتجنب الهستيريا الجماعية – فهم يعتقدون أن البشر بحاجة إلى “التطور والوصول إلى مرحلة حيث سنفهم… ما هي الفضاء وسفن الفضاء”، حسبما ذكرت “يديعوت أحرونوت”.

إقرأ أيضا:وفاة والدة محمد البرادعي بسبب الكورونا

وقال البروفيسور الإسرائيلي، إنه اختار التحدث علانية الآن لأنه يحظى الآن باحترام كبير في الوسط الأكاديمي. 

وأضاف: “لو توصلت إلى ما أقوله اليوم قبل خمس سنوات، لدخلت المستشفى. اليوم يتحدثون بالفعل بشكل مختلف. ليس لدي ما أخسره. تلقيت شهاداتي وجوائزي ، وأنا محترم في جامعات في الخارج، حيث يتغير الاتجاه أيضًا”.

مع زيادة الأبحاث حول الكائنات الفضائية، كشف النقاب في الأسبوع الماضي عن أن الحياة على المريخ ربما كانت موجودة على بعد أميال تحت سطح الكوكب، وفقًا للخبراء.

قال العلماء إن الكوكب الأحمر ربما يكون قد احتوى على كائنات أرضية إضافية في أعماق الأرض حيث ذابت أطنان من الجليد السميك عن طريق التسخين الحراري الأرضي.

إقرأ أيضا:شاهد أرباح شركة فايزر من مبيعات لقاح كورونا !

وقالت الدكتورة لوجيندرا أوجا، من جامعة روتجرز في الولايات المتحدة: “في مثل هذه الأعماق، يمكن أن تستمر الحياة من خلال النشاط الحراري المائي وتفاعلات المياه الصخرية. لذلك، قد تمثل الطبقة تحت السطحية البيئة الصالحة للسكن الأطول عمراً على المريخ”.

لكن الخبراء لا يتوقعون وجود المريخ الأخضر أو (ET)، مثل الوحوش على الأراضي القاحلة الصخرية، ويشيرون إلى الكائنات الحية الدقيقة التي يمكن أن تزدهر تحت السطح.

السابق
أسعار الذهب في المانيا يوم الثلاثاء 08-12-2020
التالي
بالصور .. وفاة عروس في شهر العسل بسبب اصابتها بالكورونا ( تفاصيل مروعة )