تغريدة فنية

بالفيديو كندة علوش تضرب بقوة أمام الكاميرا و تشتم

كندة علوش تعتدي على امرأة بعد وقوعها في مقلب و تكشف عن و جهها الثاني بعلامات من الغضب الشديد حيث وقعت الفنانة السورية ” كندة علوش ” في برنامج المقالب ” خمس نجوم ” الذي يعرض على قناة الأم بي سي مصر و التي ظهرت عليها معالم الغضب الشديد  أثناء استضافتها من صاحبة معرض السيارات.

و تعمدت المشاركة في فريق خمس نجوم حسبما رصد موقع ” تغريدة عربية” استفزاز و مضايقة كندة علوش بعد توجيه كلام اليها بالقول ” الفنانة نور هي اللي قمر على حق ” لترد عليها علوش بغضب شديد  قائلة ” نور قمر على حق و انا قمر مش على حق ”.

و اختارت الفنانة السورية ” كندة علوش ” ان تشرب نسكافيه بالقول ” عايزة اشرب نسكافيه باللبن عشان الصداع لأن بدأ يجيلي صداع ” لتطلب صاحبة المعرض من صاحب البوفيه عصير للفنانة الأمر الذي أزعج علوش كثيرا و التي رمقتها بنظرات غضب.

اقرأ أيضاً : بعد قطيعتها كندا علوش تعاني في حياتها الزوجية

و انتهى المقلب بعد أن قامت كندة علوش بالإعتداء على نفين و الذي تجسد دور صاحبة المعرض في مشهد حماسي لا يخلوا من الإثارة بعدها أقنع الفنان محمد الشربيني الممثلة السورية علوش تجربة السيارة خلال تجولهما في المعرض مع الممثلة نور.

إقرأ أيضا:بالصور شاهد جمال زوجة باسم ياخور

و عندما بدأت في القيادة انطلقت السيارة بشكل سريع ما أدى لتحطم زجاج الموقع الذي كانت تتواجد فيه الفنانة الأمر الذي اصابها بالذعر.

كما تشاجرت مع صاحبة المعرض و طالبتها بدفع تكاليف السيارة التي تضررت بسبب قيادتها لها و انتهى

الأمر بعد اكتشاف الفنانة بأن ما يحدث ليس سوا مجرد مقلب .

السابق
صدمة : أطباء عرب يرقصون على جسد مريض أثناء عملية جراحية
التالي
كل ما تريد معرفته عن زراعة الشعر في تركيا للنساء