تغريدة فنية

تغريدة عربية كورونا يقود هيفاء وهبي الى شوارع نيويورك الأمريكية (فيديو)

كورونا يقود هيفاء وهبي الى شوارع نيويورك الأمريكية (فيديو)

تصدّرت النجمة اللبنانية ​هيفاء وهبي​ قائمة الوسوم الأكثر تداولاً على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حلولها ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج ​منا وجر​ الذي يقدمه ال​إعلام​ي ​بيار رباط​ على شاشة الـMTV اللبنانية.

وكان المشاهدون ومحبو هيفاء تساءلوا قبل الحلقة عما إذا كانت ستتواجد في الستوديو أم أنها ستطل من منزلها، ليكتشفوا لاحقاً أنها ما زالت في الحجر المنزلي حرصاً منها على الالتزام بإتخاذ الإجراءات الوقائية من انتشار عدوى ​فيروس كورونا​، وقد بدت هيفاء وهبي غاية في العفوية مرتدية بيجاما باللون الزهري والتي أثنى عليها المتابعون.

الحلقة تضمنت الحديث عن المبادرات التي أعلنت عنها هيفا وهبي على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي، مثل التشجيع على غسل اليدين أثناء غناء أغنياتها وصولاً إلى ممارسة الرياضة مع الأهل، وأكدت هيفاء خلالها أنها لم تتردّد بالمشاركة أيضاً في مبادرة الكاتب ​شاكر خزعل​ بإضاءة “شمعة الأمل” إلكترونياً لأنها رسالة هامة من كل البلدان.

بدوره، شكر الكاتب شاكر خزعل هيفا وهبي وكشف عن مفاجأة مميّزة بتوثيق مشاركتها في “Candle Of Hope” على Billboard ضخم لتأثيرها الكبير على روّاد الإنترنت، فنجحت بإيصال رسالة الأمل إلى شوارع ​نيويورك​ الأميركيّة.

كورونا يقود هيفاء وهبي الى شوارع نيويورك الأمريكية (فيديو)

السابق
تعرف على أضرار المشروبات المثلجة في الصيف
التالي
جدول مواعيد مسلسلات رمضان 2020 السورية بالتفصيل