تغريدة فنية

روان بن حسين تكشف عن مرضها

تغريدة عربية روان بن حسين تكشف عن مرضها

لا تزال الكويتية روان بن حسين تثير الجدل بتصريحاتها وكلامها عن الأزمة التي تمر بها مع زوجها الليبي يوسف المقريف بعد إعلانها عن انفصالها عنه وبأنه نقل لها مرضاً جنسياً خطيراً، ومطالبتها بضرورة توعية الفتيات بشأن تلك الأمراض وكيفية انتقالها من خلال إضافة مادة جنسية يتم تدريسها للمراهقين في المدارس، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها.

وردت الفاشينيستا الكويتية على العديد من الأسئلة والانتقادات التي وجهت لها، وكشفت عن نوع مرضها الجنسي الذي نقله لها زوجها، بحسب تصريحاتها التي نفاها الأخير بطريقة غير مباشرة من خلال وصفها بـ”الكاذبة”، وإحالة خلافهما لمحاميه الذي دافع عنه وأكد انه سيقاضيها.

شاهد أيضاً : روان بن حسين في موقف محرج بسبب صورها في حمام السباحة شاهد
فضيحة جديدة تلاحق روان بن حسين شاهد بالفيديو
فضيحة روان بن حسين : زوجي اغتصبني
روان بن حسين تشعل الانستقرام بملابس فاضحة شاهد

وخلال نقاش مع متابعاتها على تطبيق “سناب شات”، أكدت روان أن المرض الذي تعاني منه خطير قائلة: “النوع اللي عندي يعتبر (مسرطن) وhigh eisk شديد الخطورة لازم أعيده كل 3 شهور خوفًا إنه يتحول إلى خلايا سرطانية”.

إقرأ أيضا:نسرين طافش اطلالة رائعة من كواليس مسلسل الوجه الآخر شاهد

وردت بعدها على متابعة اعترضت على مطالبتها بأهمية إضافة فحص للأمراض الجنسية قبل الزواج للفحوصات الوراثية التي يقوم بها الزوجان قبل عقد القران، قائلة: “للأسف لو جينا للواقع كثير (مسلمين) لهم علاقات متعددة ويبتلشون فيه بنات الناس.. كفاية تصنع ومثالية”.

إقرأ أيضا:مسلسل اولاد آدم الحلقة 25 الخامسة و العشرون شاهد الآن

وأكدت روان أنها بدءا من الأربعاء المقبل ستتحدث عن تفاصيل أكثر بشأن مرضها الجنسي من ناحية طرق الوقاية والعلاج، لافتة إلى أنها ستفعل هذا بعد أن وصلتها الكثير من الرسائل من فتيات.

وأنهت نقاشها قائلة: “كل شيء له حل بإذن الله والسلبية مش حل.. ولا تيأسوا من روح الله”.

السابق
شاهد نجمة مسلسل نور تحتفل بزفافها
التالي
شاهد كيف قبلت نانسي عجرم تحدي على تيك توك