تغريدة فنية

شاهد مسلسل البرنس الحلقة 16 السادسة عشر شاهد الآن

تغريدة عربية شاهد مسلسل البرنس الحلقة 16 السادسة عشر شاهد الآن

نجاح خاص يحققه الفنان أحمد زاهر في العام الحالي، بعد تقديمه لشخصية “فتحي البرنس” ضمن أحداث مسلسل “البرنس”، الذي يعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولته إلى جوار محمد رمضان واللبنانية نور وروجينا.

المسلسل الذي تتصاعد أحداثه بعد دخول رمضان إلى السجن، بسبب مكيدة من إخوته بقيادة “فتحي” الذي يسعى للسيطرة على الإرث الخاص بالعائلة.

تحدث أحمد زاهر عن الشخصية التي لعبها، مؤكدا أنه منذ قراءته للسيناريو الذي كتبه المخرج محمد سامي شعر بأنه يكره شخصية فتحي للغاية والأفعال التي يقوم بها مع الجميع، لكنه وجدها تحمل قماشة عريضة يستطيع التحرك من خلالها بالتمثيل، لذلك أحب تقديمها للغاية.

وكشف زاهر عن كونه تلقى تهديدات بالقتل عبر السوشيال ميديا والهاتف، بسبب كراهية الجمهور للأفعال التي تقوم بها الشخصية، لكنه يؤمن أن التهديدات ليست جدية لذلك لم يقف كثيرا عند هذا الأمر.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

إقرأ أيضا:مسلسل بروكار الحلقة 13 الثالثة عشر شاهد الآن

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد الحلقة 16 السادسة عشر من مسلسل البرنس هنا

السابق
شاهد مسلسل الاختيار الحلقة 16 السادسة عشر شاهد الآن
التالي
شاهد مسلسل أولاد آدم الحلقة 17 السابعة عشر شاهد الآن