تغريدة فنية

شاهد مسلسل سوق الحرير الحلقة 26 السادسة و العشرون شاهد الآن

تغريدة عربية شاهد مسلسل سوق الحرير الحلقة 26 السادسة و العشرون شاهد الآن

انتهت الحلقة الخامسة والعشرين من المسلسل السوري سوق الحرير وفيها تواجه أم قمر كل من أم فتحي و عزو بخصوص زواجه من أم معروف.

وخلال أحداث الحلقة، يشترط صابر على شحادة أن يعرف مكان زياد ليخبره من قتل أباه، وتتعاطف شمس مع عمران عندما يشرح لها سبب زيجاته.

تدور أحداث المسلسل السوري في خمسينات القرن الماضي بمدينة دمشق من خلال عمران ويلعبه بسام كوسا وغريب ويلعبه سلوم حداد ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاث وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه وأيضا علاقته بباقي تجار سوق الحرير، وغريب الذي فقد ذاكرته نتيجة لحادث ونتابع تفاصيل حياة كل منهما وهل يلتقيان بعد ذلك.

ونقدم لكم في موقع تغريدة عربية اليوم الحلقة 25 الخامسة والعشرون من مسلسل سوق الحرير من اخراج بسام الملا ومؤمن الملا اللذلان اخرجا مسلسل باب الحارة الشامي الشهير

ويتوق عشاق الأعمال الشامية في الوطن العربي وسوريا للتعرف على أحداث الحلقة 24 الرابعة والعشرون من مسلسـل سوق الحرير الذي يلعب فيه الفنان السوري بسام كوسا دور البطولة رفقة كاريس بشار وسلوم حداد وفادي صبيح وأسعد فضة وندين تحسين بيك ودارين حداد وقمر خلف ووفاء موصللي وميلاد يوسف وريام كفارنة.

إقرأ أيضا:بالفيديو باسم ياخور يتعرض لكمية كبيرة من السباب و الشتائم بسبب أيمن رضا

وتدور أحداث مسلسل سوق الحـرير الذي شبه بمسلسل باب الحارة في فترة الخمسينات في العاصمة السورية دمشق ويتناول العديد من الصراعات الاجتماعية والسياسية للحقبة الماضية في المجتمع

المسلسل من إنتاج MBC studios بالتعاون مع شركة ميلسون وينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة ومن تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا ، وسلوم حداد، وكاريس بشار وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف وريام كفارنة وعبد الهادي وشادي الصفدي وأسعد فضة ، وهيفاء واصف ووفاء موصلي ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي ومن تونس النجمة: دارين حداد.

ويعرض حاليا على mbc1 وMBC عراق وmbc5 وlbc ومنصة Shahid. Net. وحصد العمل الإشادة من النقاد والجمهور ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة ليؤكد صدق رهان إدارة إم بي سي ستوديو وشركة سليما على العمل الذي وفرت له كل العوامل الإنتاجية وأيضا طاقم عمل متكامل وعلى أعلى مستوى سواء من حيث الممثلين أو العناصر الفنية الأخرى.

وتدور الفكرة الرئيسية لسوق الحرير جول الأخوين غريب وعمران اللذان تفرقا منذ طفولتهما نتيجة تعرض غريب لحادث مؤلم وتقوده الظروف للعودة الى حارته بعد 30 سنة لاستعادة ذكرياته المفقودة والتعرف على ما أصاب شقيقه غريب من أحوال سيئة

إقرأ أيضا:مسلسل النهاية الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن

يعرض مسلسل سوق الحرير على أكثر من قناة فضائية في المواعيد التالية:

 قناة سوريا دراما

تعرضه القناة حصرياً في الثانية بعد منتصف الليل، وتعاد الحلقة في تمام الحادية عشر صباحاً.

قناة إم بي سي 1

في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، وتكون الإعادة الرابعة صباحاً.

مسلسل سوق الحرير على قناة الفضائية السورية

في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

 قناة LBCI

في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ويشار الى ان الجمهور كان قد أبدى رفضه متابعة مسلسل سوق الحرير الذي عده نسخة طبق الأصل عن مسلسل باب الحارة من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن توضح للمشاهد بعد 7 حلقات بأنه مختلف كلياً كفكرة وكمضمون عن الشهير باب الحارة

السابق
شاهد مسلسل أولاد آدم الحلقة 27 السابعة و العشرون شاهد الآن
التالي
شاهد مسلسل النهاية الحلقة 26 السادسة و العشرون شاهد الآن