حياتنا اليومية

في السعدوية مدير أجنبي يهتك عرض ممرضة سعودية

تغريدة عربية في السعدوية مدير أجنبي يهتك عرض ممرضة سعودية

ضجت قصة ممرضة سعودية تُدعى منال، مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعدما كشفت عن منعها من العمل بسبب فضحها اعتداء مدير أجنبي عليها أثناء الدوام.

وكتبت المواطنة التي تُدعى منال القحطاني سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، رصدتها “مواقع الكترونية”، قالت خلالها إنها تعمل “مساعد تمريض” بمستشفى الأمن منذ تسع سنوات.

وأضافت منال أن رئيس قسم العمليات “برتغالي الجنسية”، قام بالإعتداء عليها، وعندما لجأت للقضاء واشتكت المستشفى وكذلك المدعى عليه ، قام رؤسائها بطي قيدها .

وفوجئت منال بحسب أقولها، بإلغاء بصمة الإنصراف عند خروجها من العمل، مناشدة الجهات المختصة بالتدخل لعدم التلاعب بالأنظمة الإلكترونية .

كما أشارت منال القحطاني إلى أنه تم التلاعب وقص فيديوهات كاميرات المراقبة التي توثق الواقعة، مطالبةً بمراجعة الفيديوهات ومساعدتها لإثبات حقها .

وتفاعل عدد كبير من المواطنين مع شكوى الفتاة ودشنوا هاشتاج #برتغالي_يعتدي_علي_منال_بعملها ، مطالبين خلاله بإنهاء عقد المدير الأجنبي ومحاسبة المستشفى من قبل هيئة الفساد.

هذا ولم يصدر بعد أي تعليق رسمي من الجهات المسؤولة، ولا يمكن لـ”تغريدة عربية” التثبت من صحة جميع ما يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضا:بسبب كورونا زواج جنوني يغزو مواقع التواصل الاجتماعي
السابق
تمرين شوفو صدري الفاشينيستا السعودية مودل روز تعرض صدرها للجمهور
التالي
فيديو ممارسة الجنس علناً في شوارع الكويت يوم الجمعة يعود للواجهة مجدداً