تغريدة فنية

مسلسل النهاية الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن

تغريدة عربية مسلسل النهاية الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن

أحداث سريعة ومتلاحقة وجديدة شهدتها الحلقة 9 من مسلسل “النهاية” ومشاهد كثيرة مؤثرة تكشف حقائق ومعلومات جاء في مقدمتها مشهد المهندسة رضوى “ناهد السباعي” وهي تشتكي لزميل لها في العمل من نظرات الناس لها ووضعها أمامهم ولكن يكشف لها زميلها أنه تمت سرقة وعي المهندس “زين”.. ولذلك فهو ليس هو أي أن تصرفاته لا تحسب عليه ولكنها تؤكد له أنها لن تضحي مطلقًا من أجله.

السيد مؤنس “أحمد وفيق” يسأل عن بيانات من يعيشون منذ 50 سنة وذلك بعدما وجد صورة قديمة في دكان الريس عزيز ويبحث عن مكان زين من خلال المسح الحراري لكنه يجد إنذارًا غريبًا يكشف له أن هناك تعطيلا لأجهزة الدرون، وفي نفس الوقت يصل الريس عزيز وسعادة للروبوت زين لكن قوات الأمن تصل إليه في أسرع وقت وتقبض عليه ويهرب الريس عزيز ومساعده من الأمن ويصاب سعادة في ذراعه.

تدور أحداث مسلسـل النهاية في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات

إقرأ أيضا:الفنان معتصم النهار ينجو بإعجوبة من تفجيرات بيروت شاهد

أحداث مسلسل النهاية ليوسف الشريف كان قد بدأ باستعراض لشكل الحياة بعد 100 عام، حيث أصبحت كلها “تاتش” باللمس، كل ركن فى المنزل يتحول لشاشة تستطيع من خلالها معرفة كل شىء عن صحتك وعما يدور حولك فى العالم، فنرى المهندس زين (يوسف الشريف)، وزوجته الفنانة ناهد السباعى فى منزلهما، فالزوجة تغسل الملابس فى غسالة حديثة جدا باللمس، ويتلقى الزوج مكالمة من زميل له فى العمل عبر شاشة تفتح بمحرد الإشارة فيرى من يحدثه عبر شاشة أمامه.

وكان مسلسل النـهاية قد بدأ بحلم ظهر فيه النجم محسن محيى الدين واستيقظ يوسف الشريف من ذلك الحلم أو الكابوس وهو فى سريره، وبدأ يتعامل مع التكنولوحيا المتطورة لشكل الحياة مستقبلا فكل شىء من خلال اللمس.

إقرأ أيضا:احلام ترتدي فستان بقيمة مليون دولار  

مسلسل النهاية مسلسل مصري، من بطولة يوسف الشريف و عمرو عبد الجليل من إخراج ياسر سامي و تأليف عمرو سمير عاطف.

العرض الأول قناة ON الساعة 10:15 مساء

الإعادة الأولى فستكون 2:00 صباحا

الإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساء

شاهد الحلقة التاسعة من مسلسل النهاية هنا

السابق
مسلسل فلانتينو الحلقة 9 التاسعة شاهد الآن
التالي
عاجل السعودية : تعزل المدينة الصناعية الثانية بالدمام وتمنع الدخول و الخروج منها