تغريدات تقنية

5 طرق لمشاهدة الإعلانات مقابل المال وكسب النقود في وقت فراغك

في البداية يبدو ربح المال من الانترنت مقابل مشاهدة الإعلانات وكأنه عملية احتيال.
لقد قمنا بالبحث عن هذا الموضوع و اكتشفنا إنها عملية شرعية ، لكنها عملية بطيئة للغاية لكسب أي مبلغ مفيد من المال. طالما أن توقعاتك معقولة ، فهذه طريقة سهلة لكسب بضعة دولارات إضافية كل شهر.

هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات ومواقع كسب المال التي ستدفع لك المال مقابل مشاهدة محتوى عبر الإنترنت وربح المال بالمقابل. يقدم بعضها أيضًا طرقًا أخرى لكسب المال من خلال إجراء استطلاعات رأي مدفوعة عبر الإنترنت الى ما ذلك….

إنه ليس استثمارًا كبيرًا للوقت ، ويمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات في فترات زمنية قصيرة ، مثل أثناء استراحة الغداء أو أثناء غفوة الأطفال. هناك حيلة أخرى لكسب المزيد وهي تشغيل مقاطع الفيديو على هاتفك أو جهازك اللوحي والسماح لها بالعمل في الخلفية أثناء قيامك بمهامك المعتادة. بهذه الطريقة لا تقضي ساعات وأنت ملتصق بالشاشة.

كم من المال يمكنك كسبه من مشاهدة الإعلانات؟

يعتمد مقدار ما تجنيه على مقدار الوقت الذي تريد استثماره ، ولكن من المعقول أن تتوقع في أي مكان ما بين 5-20 دولارًا أمريكيًا شهريًا في الدفعات والمكافآت. تختلف الأرباح باختلاف النظام الأساسي الذي تستخدمه.

تقدم بعض التطبيقات والمواقع الإلكترونية من القائمة التالية فئات مكافآت يمكن أن تزيد من أرباحك. على الرغم من اختلاف طريقة الدفع ، إلا أن معظمها يقدم خيار سحب مالك مقابل بطاقات الهدايا أو عبر PayPal.

 

5 تطبيقات الأعلى تقييمًا للحصول على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات

 

أولا: InboxDollars

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات ، فراجع InboxDollars. يمكنك كسب مكافآت(مال) من خلال مشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو القصيرة يوميًا. تحقق كل يوم من مقاطع الفيديو الجديدة وفرص كسب المال الأخرى بما في ذلك إجراء عمليات البحث على الويب والاستطلاعات عبر الإنترنت وممارسة الألعاب والاشتراك في العروض الترويجية.
هناك عدد من الطرق لكسب المال باستخدام InboxDollars ، وستحصل على 5 دولارات فقط للتسجيل.

يجب أن تكسب ما لا يقل عن 30 دولارًا لتتمكن من سحب المال. ستتلقى مدفوعاتك النقدية على شكل PayPal نقدًا أو ePayment (بطاقات هدايا اونلاين أو بطاقة Visa مسبقة الدفع أو تبرع خيري). قد يستغرق وصول المبالغ اليك ما بين 10 و 16 يوم عمل.

ثانيا: Swagbucks

Swagbucks هو موقع ربح مجاني على الإنترنت. اربح نقاطًا ، أو (SBs)، لمشاهدة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو – بعضها قصير وبعضها أطول. تتضمن فئات الفيديو الترفيه والأزياء والطعام والصحة والمنزل والحديقة والأخبار والسياسة وتربية الأطفال والرياضة.

بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك كسب SB من خلال الإجابة على الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت عبر بوابة استرداد النقود.ويمكنك صرف نقاطك مقابل بطاقات الهدايا أو نقدا خلال PayPal.
يمكنك استرداد ما لا يقل عن 160 SBs مقابل بطاقة هدايا Amazon بقيمة 1 دولار. إذا كنت تفضل الدفع النقدي ، فإن حد الدفع لـ PayPal هو 5 دولارات أو 500 نقطة.

ثالثا: Ibotta

واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لاسترداد المال على الماركت والعناصر الأخرى ، قد يطلب منك Ibotta مشاهدة الإعلانات من أجل المطالبة بخصوماتك. ولكن إذا قمت بذلك ، فقد تتمكن من الحصول على ما يصل إلى دولار واحد (أو أكثر) من هذا العنصر عند قراءة الكود.

إنها طريقة سريعة وبسيطة لاسترداد أموال إضافية من مشترياتك ، حيث تستمر الإعلانات غالبًا لأقل من 30 ثانية. ولا تنس أنه إذا لم تكن تستخدم Ibotta حاليًا ، فيمكنك الحصول على مكافآت تصل إلى 20 دولارًا عند إنشاء حساب واسترداد العروض المؤهلة في غضون 30 يومًا من التسجيل.

رابعا: iRazoo

وفقًا للموقع ذاته ، دفعت iRazoo أكثر من 55 مليون دولار كمكافآت نقدية لمستخدميها. الانضمام مجاني وستحصل على أموال مقابل مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو على هاتفك.

يمكنك أيضًا مشاركة رأيك حول أحدث الإعلانات أو مقاطع الفيديو الدعائية للأفلام ومشاهدة الأفلام القصيرة والمقاطع الدعائية للتطبيق ودروس الطبخ والمزيد. هناك أكثر من 50 قناة للمحتوى ، ويتم تحديث المخزون يوميًا.

ستربح نقاطًا مقابل كل نشاط تكمله على iRazoo. بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات ، يمكنك كسب نقاط لإدخال الرموز الترويجية وقراءة رسائل البريد الإلكتروني واستكمال العروض الأخرى. بمجرد كسب 3000 نقطة من نقاط iRazoo ، يمكنك صرفها مقابل بطاقات الهدايا لتجار التجزئة مثل مسارح Amazon أو AMC ، أو اختيار الدفع النقدي عبر PayPal.

خامسا: Nielsen TV Ratings

يُعرف نظام Nielsen بأنه النظام المستخدم لتصنيفات البرامج التلفزيونية. تقيس الشركة عدد الأشخاص الذين يشاهدون البرامج التلفزيونية وتجمع البيانات التي يتم بيعها بعد ذلك إلى شبكات التلفزيون والكابل والمعلنين ووسائل الإعلام.

كل أسرة أمريكية لديها تلفزيون مؤهل ليتم اختيارها كعائلة من Nielsen. تكون المشاركة عن طريق الدعوة فقط ، لذلك لا يمكنك التسجيل للانضمام. ولكن تأكد من مراقبة صندوق البريد الخاص بك لدعوتك.

إذا تلقيت دعوة ووافقت عليها ، فستتلقى تعويضًا عن كونك جزءًا من البرنامج. هذا ليس كثيرًا. عادةً حوالي 200 دولار سنويًا – لكنه لا يزال وسيلة لكسب المال مقابل مشاهدة التلفزيون.

 

بالنهاية
لا تُعد مشاهدة الإعلانات بديلاً عن وظيفتك بدوام كامل ولا حتى قريبة منها ولكنها طريقة اضافية لكسب المال عبر الإنترنت ولو بطريقة بطيئة.
على المدى الطويل ، هناك طرق أفضل لاستثمار وقتك. تعلم مهارة جديدة ، وجرب إحدى الطرق ذات الأجور الأعلى ، واعمل لساعات إضافية في وظيفتك اليومية ، وما إلى ذلك. ستجني المزيد من المال بهذه الطريقة وربما تشعر بمزيد من الرضا أيضًا.
ومع ذلك ، فلا حرج في قضاء بضع دقائق من التوقف هنا وهناك لمشاهدة اعلان

زر الذهاب إلى الأعلى